fbpx
الأربعاء , 8 فبراير 2023

لا يرحم.. أول فرمان من مارسيل كولر تجاه اللاعبين بعد الفوز على غزل المحلة

حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فوزًا غاليًا على نظيره غزل المحلة، بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعتهما على ستاد غزل المحلة، ضمن منافسات الجولة السادسة من مباريات الدوري الممتاز.

سيطر الأهلي على المباراة نتيجة الضغط المنظم على دفاعات المنافس، مع الاستغلال الجيد للهجوم المباغت، إلى جانب تبادل المراكز بسلاسة وسرعة، لم يستطع معها أن يصمد دفاع غزل المحلة، لتستقبل شباكه هدفين في الشوط الأول ويهدر الأهلي مثلهما، حيث أنه في الشوط الثاني هدأ اللعب نسبيًّا وإن لاحت للأهلي عدة فرص محققة، لكنها لم تصل للنهاية السعيدة نتيجة لقلة التوفيق وعدم إتقان اللمسة الأخيرة.

برونو سافيو
برونو سافيو

وسجل الهدف الأول للأهلي بيرسي تاو في الدقيقة 17 من تمريرة طويلة حملت توقيع علي معلول، وأضاف برونو سافيو الهدف الثاني في الدقيقة 30 من تمريرة سحرية لأحمد عبد القادر، وبهذا الفوز رفع الأهلي رصيده إلى النقطة 15 من خمس مباريات بالعلامة الكاملة، محافظًا على صدارته لترتيب أندية الدوري بينما تجمد رصيد غزل المحلة عند النقطة 10.

وعلم “أهلي نيوز”، أن مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، رفض منح اللاعبين راحة من التدريبات عقب مباراة اليوم، حيث قرر استأنف التدريب غدًا على ملعب مختار التتش، حيث سيخضع اللاعبين الين شاركوا في مباراة الملحة إلى تدريبات استشفائية، بجانب محاضرة فنية مصغرة عن الأخطاء التي ارتكبها اللاعبين في مباراة غزل المحلة، وبداية التحضير إلى لقاء الاتحاد السكندري.

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره الاتحاد السكندري، في الساعة السابعة مساء يوم الأثنين المقبل، في المباراة التي ستجمعهما على ستاد الأهلي وي السلام، ضمن منافسات الجولة المؤجلة من الأسبوع الرابع من مباريات الدوري الممتاز.

وحصد أليو ديانج، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، جائزة رجل مباراة الأهلي وغزل المحلة التي أقيمت مساء اليوم.

شاهد أيضاً

تشكيل ريال مدريد أمام الأهلي.. فينسيوس وفالفيردي ورودريجو في الهجوم

كشف كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، عن التشكيل الرسمي للقاء الأهلي،في نصف …