fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024
حسين الشحات مع موسيماني

كواليس جديدة.. حسين الشحات يضغط بالورقة الخارجية بعد القرار الصادم

يضغط حسين الشحات لاعب وسط النادي الأهلي بشكل مستتر وغير مباشر من أجل حسم مصيره مع النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة، في ظل عدم حسم قراره النهائي بالاستمرار من عدمه مع الفريق.

ويقع الشحات تحت ضغط كبير من قبل نادي بيراميدز بعد العرض الضخم المقدم من قبل الفريق السماوي لأجل تواجد لاعب العين الإماراتي السابق في الصفوف، بالاعتماد على انتهاء عقده خلال أيام قليلة.

إقرأ أيضاً:

حسين الشحات يبلغ كولر: طمعان في مركز أكرم توفيق

ضياع أبرز أهداف كولر الشتوية في الانضمام إلى الأهلي لهذه الأسباب

ويحق للاعب وسط النادي الأهلي التوقيع لأي فريق خلال الفترة المقبلة، بعد الدخول في فترة عدم الحصول على أية قرار من أجل الوصول إلى التعاقد الجديد مع الفريق الأحمر.

ويضغط الشحات بشكل غير مباشر عن طريق الوكلاء، بالبحث عن عرض جديد على الصعيد الخليجي أو الخارجي من أجل الوصول إلى التوليفة الأبرز على الصعيد الفني والبدني بشكل متميز.

ويسعى بيراميدز إلى وضع قيمة مالية كبيرة من أجل إقناع الشحات للتواجد في الصفوف الحمراء خلال الفترة المقبلة، في ظل الحاجة الماسة لجهود اللاعبين الأقوياء وأصحاب السرعات بحثاً عن البطولة الأولى للفريق الذي تكبد الملايين منذ تحوله إلى بيراميدز من الأسيوطي سبورت.

ويريد كولر أن يستمر الشحات ولا يرحل لأي من الأندية الأخرى، وذلك من أجل الاستفادة من خدماته وإمكانياته بشكل متميز ومتواصل على كافة الأصعدة، فيما يسعى الشحات إلى حسم مصيره بعرض جديد في الأهلي قبل استقدام عروض خارجية من الوكلاء والوسطاء.

شاهد أيضاً

نشرة أخبار أهلي نيوز.. أخبار النادي الأهلي اليوم الأحد 28 أبريل 2024

في إطار خدمات موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News لكل قراءه الأعزاء، نقدم لكل قرائنا …