fbpx
الأربعاء , 24 أبريل 2024

لدراسة سحب بطولة الدوري من الأبيض.. مجلس الأهلي يتحرك لتوجيه صفعة تاريخية للزمالك

يسود اتجاه لدى مجلس النادي الأهلي بقيادة الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي بشأن محاولة التحرك القانوني لمعرفة أحقية الزمالك بالحصول على بطولة الدوري العام للموسم المنقضي أم لا.

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن مجلس الخطيب يريد معرفة حقيقة خصم 6 نقاط من الزمالك بخطاب رسمي من الفيفا إلى اتحاد الكرة أم لا.

 

وأوضح المصدر في تصريحاته، أن الخطيب طلب تشكيل لجنة مصغرة لمحاولة دراسة خطاب الفيفا إلى اتحاد الكرة المصري ومعرفة إذا تضمن خصم 6 نقاط من الزمالك في الدوري المنقضي أم لا.

 

وشدد المصدر على أن مجلس الخطيب يخشى أن يكون قد تم إرسال أية خطابات رسمية إلى الاتحاد المصري لكرة القدم بقيادة أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية المؤقتة ولم يتم الكشف عنه.

 

وأشار المصدر إلى أن النادي الأهلي يخشى وجود قرار في يد مجاهد وقد يكون أخفاه مثلما حدث ولم يكشف عن إيقاف قيد نادي الزمالك لمدة فترتين.

 

وكان أحمد مجاهد نفى في تصريحات صحفية سابقة إخفاء أية خطابات رسمية بين اتحاد الكرة والاتحاد الدولي لكرة القدم بشأن خصم 6 نقاط من نادي الزمالك على خلفية أزمة مستحقات اللاعبين الأجانب.

إقرأ أيضاً:

موسيماني يخالف التوقعات ويراهن على اسم غير متوقع للتالق في الموسم الجديد.. تابع التفاصيل

وألقت أزمة إيقاف اللاعبين الأجانب في فترة سابقة الضوء حول مستحقات لاعبي الفريق الكروي الأول، بشأن خصم 6 نقاط من الفريق الأبيض في الموسم المنصرم.

 

ويسعى النادي الأهلي إلى حفظ كافة الحقوق القانونية وتطبيق القانون خلال الفترة الجارية، وعدم التفريط في أي حق من حقوق النادي الأهلي على كافة الأصعدة.

شيكابالا في أزمته مع مجاهد أثناء تسليم درع الدوري

وكان الكابتن محمود الخطيب شدد على اللاعبين في الاحتفالية التي أقيمت الأسبوع الماضي بعد الحصول على البطولة الإفريقية العاشرة، ضرورة مواصلة الانتصارات في كافة المحافل المحلية والعالمية.

 

ويرغب الكابتن “بيبو” في الوصول إلى إنجازات غير مسبوقة للنادي الأهلي في عهده، بالإضافة إلى استكمال المسيرة المقبلة لأربع سنوات قادمة.

 

 

ويتطلع النادي الأهلي إلى عدم التفريط في أي من البطولات المحلية والإفريقية، كما وعد الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق.

 

 

يذكر أن النادي الأهلي يستهدف الحصول على بطولة كأس السوبر المقرر إقامتها غداً أمام طلائع الجيش لتكون حافزاً جديداً للفريق والصفقات الجديدة لانطلاق الموسم الجديد بكل قوة.

شاهد أيضاً

“هيخلص الماتش”.. خبيرة أبراج تنصح الأهلي بمشاركة المغضوب عليه ضد مازيمبي.. وتحذر شوبير

تحدثت عبير فؤاد خبيرة الأبراج عن المواجهة المرتقبة بين النادي الأهلي وفريق مازيمبي الكونغولي في …