fbpx
الجمعة , 14 يونيو 2024

لضمان حصد السوبر.. كيف حفز الخطيب لاعبي الأهلي بطريقة مُذهلة قبل مواجهة الجيش؟

اتخذ محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، قرار مفاجئ تجاه لاعبي الفريق الأول لكرة القدم، قبل مواجهة طلائع الجيش، بالسوبر المصري.


ويحرص محمود الخطيب دائمًا وبشكل مستمر على مؤازرة لاعبي النادي الاهلي ويتواجد معهم في معسكر الإسكندرية قبل السوبر المصري الذي يسعى الفريق لتحقيقه.


وقرر محمود الخطيب، بشكل رسمي صرف مكافآت إضافية للاعبي الأهلي بخلاف المكافآت المنصوص عليها في لائحة النادي للفوز بالسوبر المصري.


ويأتي قرار بيبو تجاه اللاعبين، من أجل منحهم المزيد من الإصرار والتحفيز في ظل أهمية البطولة لدى النادي وجماهيره الحمراء.


ويسعى المارد الأحمر بقيادة بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، في تحقيق الفوز باللقب وتعويض الجماهير عن خسارة لقب الدوري المصري الممتاز لصالح الزمالك الغريم التقليدي بالموسم الماضي.


كما يأمل الجهاز الفني في انطلاق الموسم بصورة جيدة والتتويج باللقب، حتى يكون بداية لحصد المزيد من الألقاب في الموسم الجديد.


من ناحية أخرى أعلن الجهاز الطبي برئاسة الدكتور أحمد أبو عبلة طبيب الفريق، جاهزية طاهر محمد طاهر لاعب الفريق، لخوض اللقاء بشكل طبيعي حسب أوامر الجهاز الفني.


وأكد أبو عبلة خلال تصريحاته، أن طاهر محمد طاهر، جناح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، شارك في تدريبات الفريق الجماعية على هامش المعسكر المقام ببرج العرب بالإسكندرية، استعدادا لمواجهة طلائع الجيش في بطولة السوبر المصري.

إقرأ أيضًا:

الأهلي يستدعي لاعب الفريق لجلسة طارئة عقب السوبر لإنهاء مشكلته المستعصية

وتابع: “طاهر محمد، انتظم في التدريبات الجماعية، بعد خضوعه لفحص طبي، عقب إصابته في مران أول أمس، بكدمة قوية في القدم إثر كرة مشتركة مع زميله حمدي فتحي، وخروجه”.


وأعلن بيتسو موسيماني المدير الفني عن قائمة الفريق التي ستخوض اللقاء والتي جاءت كالآتي:


محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء ومحمود وحيد وأكرم توفيق ورامي ربيعة وياسر إبراهيم ومحمود كهربا وبدر بانون وأيمن أشرف وكريم فؤاد وحسين الشحات وأليو ديانج وعمرو السولية ووليد سليمان وصلاح محسن وعلي معلول وحمدي فتحي وأفشة ومحمد هاني وعمار حمدي وطاهر محمد طاهر ومحمد شريف وأحمد عبدالقادر وحسام حسن ولويس ميكيسوني.


وخاض الفريق مباراة ودية الخميس الماضي أمام المقاولون العرب على ملعب التتش بالجزيرة، وانتهت بفوز الأهلي بهدف نظيف.

ويلتقي الأهلي نظيره طلائع الجيش، مساء غدٍ الثلاثاء على ملعب برج العرب بالإسكندرية ضمن منافسات بطولة كأس السوبر المصري.

شاهد أيضاً

عاجل.. صفقة الأهلي المنتظرة تصل إلى القاهرة وتحرك سري من أمير توفيق لهذا السبب!

شهدت الساعات القليلة الماضية، مفاجأة مدوية من العيار الثقيل، بشأن وصول أحد صفقات الفريق الأول …