fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

موسيماني يفاجئ إدارة الأهلي ويطلب رحيل «الجوكر» رسميًا مع ناصر ماهر

فجر مصدر داخل إدارة النادي الأهلي مفاجأة مدوية من العيار الثقيل، عن رغبة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، في رحيل الجوكر على سبيل الإعارة.


كان موسيماني طالب في وقت سابق رحيل ناصر ماهر صانع ألعاب الفريق سواء على سبيل الإعارة أو البيع النهائي وجونيور أجايي، لعدم الحاجة الفنية إلى خدماتهم.


وأكد المصدر في تصريحات خاصة لموقع أخبار الأهلي Ahly News، أن بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، منح الضوء الأخضر لإدارة التعاقدات ، لرحيل أحمد نبيل كوكا لاعب الفريق الشاب بالموسم الجديد.


وأوضح المصدر، أن المدير الفني أبلغ ناديه بضرورة رحيل اللاعب الجوكر أحمد نبيل كوكا، لعدم الحاجة الفنية له في الموسم الجديد، وإمكانية إعارته لأحد الأندية لاكتساب المزيد من الخبرات.


وأضاف: “طلب موسيماني رحيل كوكا، بسبب وجود وفرة كبيرة من اللاعبين بهذا المركز داخل الأهلي، وهو ما جعله يشارك في مركز الظهير الأيسر في بعض المباريات وقدم أداءا جيدًا”.


واقترب كوكا من الخروج معارًا عن الأهلي في الميركاتو الحالي، في ظل سياسة الأحمر بخروج اللاعبين الشباب لاكتساب مزيد من الخبرات.


ويرغب نادي سموحة في استعارة اللاعب من الأهلي، خاصة مع العلاقة المميزة بين إدارة الأحمر وإدارة الفريق السكندري، وأبرزها صفقة انضمام حسام حسن بالصيف الجاري.

إقرأ أيضًا:

لضمان حصد السوبر.. كيف حفز الخطيب لاعبي الأهلي بطريقة مُذهلة قبل مواجهة الجيش؟

ويستعد الأهلي في الوقت الحالي لخوض مباراة السوبر المصري أمام طلائع الجيش مساء غدٍ الثلاثاء على ملعب برج العرب بالإسكندرية.


ويدخل الفريق بقائمة تضم كل من:


محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء ومحمود وحيد وأكرم توفيق ورامي ربيعة وياسر إبراهيم ومحمود كهربا وبدر بانون وأيمن أشرف وكريم فؤاد وحسين الشحات وأليو ديانج وعمرو السولية ووليد سليمان وصلاح محسن وعلي معلول وحمدي فتحي وأفشة ومحمد هاني وعمار حمدي وطاهر محمد طاهر ومحمد شريف وأحمد عبد القادر وحسام حسن ولويس ميكيسوني.


ويقود طاقم تحكيم جزائري لقاء الأهلي وطلائع الجيش في السوبر المصري بقيادة حكم الساحة الدولي مصطفى غربال والثنائي حاملي الراية عبدالحق اتشعلي وعباس أكرم زرهوني، إلى جانب الحكم الرابع إلياس بوكواسة، فيما ستواجد عبيد شارف كحكم لتقنية الفيديو بمساعدة بن براهم لحلو.

شاهد أيضاً

رمضان صبحي يكشف الأقرب لحصد لقب الدوري.. ويعلق على هجوم جماهير الأهلي ضده

أطلق رمضان صبحي لاعب فريق بيراميدز ومنتخب مصر، العديد من التصريحات القوية وذلك مع الإعلامي …