fbpx
الإثنين , 24 يونيو 2024

لعنة المغرب| المشاكل تحاصر فرنسا وديشامب قبل مواجهة الأرجنتين في نهائي كأس العالم

تأهل منتخب فرنسا إلى نهائي كأس العالم 2022، بعد الفوز على منتخب المغرب بنتيجة 2-0، خلال المباراة التي جمعت المنتخبين مساء الأربعاء على ملعب “البيت”، ضمن منافسات دور نصف نهائي بطولة كأس العالم 2022 المقامة حاليا في قطر، حيث يسعى المنتخب الفرنسي، لحصد لقب البطولة للمرة الثانية على التوالي، وتحقيق العديد من النجاحات وتحطيم الأرقام القياسية.

وبدأ منتخب فرنسا مشواره في دور المجموعات بالفوز على أستراليا بنتيجة 4/1، ثم فاز على الدنمارك 2/1، وخسر من تونس 1/0، ليتأهل في صدارة مجموعته برصيد 6 نقاط، وفي دور الـ 16 فاز على بولندا بنتيجة 3/1، وفي ربع النهائي فازت فرنسا على إنجلترا بنتيجة 2/1، حيث بهذه النتيجة التي حققها المنتخب الفرنسي على المنتخب المغربي، يتأهل منتخب فرنسا إلى نهائي كأس العالم للمرة الثانية على التوالي، ويصطدم بمنتخب الأرجنتين يوم الاحد المقبل على ستاد لوسيل.

ويواجه منتخب الأرجنتين نظيره المنتخب الفرنسي، في الساعة الخامسة مساء يوم الأحد المقبل، في المباراة التي ستجمعهما على ستاد لوسيل، في نهائي كأس العالم قطر 2022، حيث تلك المباراة لا تقبل القسمة على اثنين ولا بديل من فائز من أجل رفع كأس العالم.

وتردد في الساعات الأخيرة العديد من الانباء والتقارير الصحفية، التي أشارت إلى وجود ازمة داخل المنتخب الفرنسي، بسبب تعرض، بعض اللاعبين الفرنسين إلى الإصابة بفيروس جديد، منتشر داخل قطر، على حسب ما ذكرته بعض التقارير الصحفية والإعلامية.

وأشارت صحيفة “ليكيب” الفرنسية، إلى معاناة كينجسلي كومان من أعراض الأنفلونزا، وعدم تناوله وجبة الغذاء رفقة الفريق، اليوم الخميس، حيث أن أدريان رابيو، الذي غاب عن مباراة نصف النهائي، أمس الأربعاء، أمام المغرب بسبب أعراض البرد والصداع، بدأ في التحسن.

وأضافت الصحيفة، أن دايوت أوباميكانو، والذي غاب هو الآخر عن مباراة المغرب، فسيكون قادرًا على المشاركة في مران اليوم الخميس.

شاهد أيضاً

عمرو أديب: الأهلي ينتظر قرار إلغاء الدوري.. والزمالك قرر الانسحاب لهذا السبب

أطلق الإعلامي عمرو أديب مجموعة من التصريحات النارية وذلك للتعليق على عدم خوض نادي الزمالك …