fbpx
الجمعة , 21 يونيو 2024

لماذا قرر مارسيل كولر استبعاد محمد الضاوي كريستو من لقاء منتخب السويس؟

اختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته مساء اليوم السبت، على ملعب التتش بالجزيرة، وذلك في إطار الاستعدادات لمواجهة فريق منتخب السويس غدًا، حيث عقد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، محاضرة فنية بالفيديو مع اللاعبين قبل انطلاق فقرات المران الجماعي، من أجل الحديث عن نقاط القوة والضعف، من أجل استغلالها وحصد بطاقة التأهل والعبور إلى الدور المقبل.

واستبعد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من قائمة الفريق الأحمر لمواجهة منتخب السويس، العديد من اللاعبين لعدم الاحتياج لهم خلال اللقاء، لاسيما أن المباراة ستقام في دور الـ32 من بطولة كأس مصر.

وشهدت الساعات القليلة الماضية، العديد من التساؤلات التي طرحت، بعد استبعاد محمد الضاوي كريستو، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لاسيما أن اللاعب لم يتم الاعتماد عليه بشكل رسمي مع الفريق الأحمر، في ظل تواجد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء.

وكشفت مصادر مسؤولة داخل الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، كواليس استبعاد الدولي التونسي محمد الضاوي كريستو، لاعب الفريق الأحمر من مواجهة منتخب السويس، ضمن منافسات كأس مصر.

وأكدت المصادر المسؤولة داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ”أهلي نيوز”، مارسيل كولر، قرر استبعاد كريستو من قائمة منتخب السويس، لعدم الجاهزية، لاسيما أن اللاعب لم يتدرب سواء مران وحيد مع اللاعبين، تم وضع برنامج بدني وتأهيلي للاعب، وسيكون متواجد خلال الفترة المقبلة.

شاهد أيضاً..

هات عرض مناسب واتفضل.. رد حاسم من الإدارة على محترف الأهلي

الاتفاق تم.. نجم الأهلي يجمع متعلقاته ويجهز نفسه للكشف الطبي!

سموحة يكثف مفاوضاته مع الأهلي للحصول على مسمار الوسط!

بيراميدز يهدد صفقة المهاجم الجديد للأهلي والمفاوضات مع الموهوب المحلي معقدة

عاجل.. الأهلي يضع نجم الفريق الأساسي تحت التقييم حتى نهاية الموسم

الأهلي يوقع عقوبة مالية مغلظة على نجم الفريق بسبب التصرف غير المسئول!

بيرسي تاو يتلقى عرضاً من الدوري البلجيكي يهدد استمراره في الأهلي

بعد كلمة كولر معه.. الأهلي في حيرة بسبب موقف نجم الفريق الغائب

فرج عامر يعلن رسمياً: صفقة تبادلية بين الأهلي وسموحة “القناص مقابل المدافع

أخبار الأهلي| الخطيب يرفض طلب الوكرة ويتمسك بهذا الإجراء لبيع حمدي فتحي

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة نظيره منتخب السويس، في الساعة التاسعة والنصف مساء غداً الأحد، في المباراة التي ستجمعهما على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات دور الـ32 لبطولة كأس مصر.

شاهد أيضاً

رغم إغراءات مونديال الأندية.. سر خسارة الأهلي للصفقات التي حددها كولر

يبدو أن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، طلب من …