fbpx
الأحد , 4 ديسمبر 2022

لمنافسة الأهلي على الألقاب.. الزمالك يتحرك لضم 3 صفقات جديدة

يتحرك جهاز الكرة في صفوف نادي الزمالك لضم مجموعة من الصفقات القوية خلال الساعات المقبلة، وذلك من أجل مواصلة تدعيم الفريق الأبيض لمنافسة النادي الأهلي على الدوري ودوري أبطال أفريقيا وكأس مصر خلال الفترة المقبلة.


وحسب ما علم “موقع أخبار النادي الأهلي
AhlyNews” هناك تحركات قوية من جانب نادي الزمالك، لحسم صفقة ناصر منسي من البنك الأهلي، وذلك بعد أن قررت الإدارة البيضاء تجديد الاتصالات وذلك لمحاولة ضم اللاعب.


في الوقت الذي يتفاوض خلاله نادي الزمالك، مع إدارة فريق طلائع الجيش وذلك من أجل الحصول على خدمات عمرو السيسي لاعب الوسط، وهناك تفكير في عرض يوسف أوباما في صفقة تبادلية وذلك من أجل التعاقد مع نجم خط الوسط.


وكانت الفترة الماضية قد شهدت خروج يوسف أوباما من حسابات الجهاز الفني للزمالك بقيادة البرتغالي جاسفالدو فيريرا لأسباب فنية.

يتم التصفح الآن..

الصفقة حمراء.. جديد مفاوضات الأهلي لضم البرازيلي مارسينهو والعقبة الوحيدة

هدف الأهلي السابق.. فيريرا يعلن موقفه من انتقال صفقة يوسف البلايلي إلى الزمالك

ياسين منصور يفجر مفاجأة مدوية بشأن خوض انتخابات الأهلي القادمة

رغبة مشتركة.. الأهلي يعلن عن إعارة محمد محمود

أعلن رحيله بشكل رسمي عن فريقه.. صفقة جديده داخل الأهلي خلال فترة الانتقالات

لن يرحل أبداً.. كولر يرفض التخلي عن أهم اللاعبين في الانتقالات الصيفية

في الوقت الذي يحاول خلاله نادي الزمالك، إقناع إدارة غزل المحلة بتخفيض المقابل المادي وذلك للحصول على خدمات عبدة يحيى مهاجم الفلاحين.

كما أصبح يوسف حسن مهاجم فريق وادي دجلة قريب من خطوة ارتداء القميص الأبيض خلال الفترة المقبلة، خاصة بعد خروجه من حسابات النادي الأهلي.

وكان نادي الزمالك قد قرر التراجع عن خطوة التعاقد مع مصطفى شلبي جناح فريق إنبي، وذلك بعد طلب إدارة الفريق البترولي الحصول على 25 مليون جنيه، وهو ما رفضته الإدارة البيضاء لضم صاحب الـ28 عاما.

يذكر أن النادي الأهلي قد دعم صفوفه بالتعاقد مع البرازيلي برونو سافيو بالإضافة إلى شادي حسين ومصطفى سعد ميسي من صفوف سيراميكا كليوباترا، كما عاد الثنائي محمود كهربا ومحمد مغربي، كما تعاقد الأهلي مع كريم الدبيس وعبد الرحمن رشدان من صفوف وادي دجلة.

ويستعد النادي الأهلي للسفر إلى تونس يوم 6 أكتوبر المقبل وذلك من أجل خوض مواجهة الاتحاد المنستيري يوم 9 أكتوبر المقبل، في حين يستعد الزمالك لخوض مواجهة فلامبو البوروندي.

شاهد أيضاً

كولر يحبط إدارة الأهلي بعد الاستفسار عن فرص مشاركة الرباعي.. [لسه بدري]

لا يتوقف الحديث داخل جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي، مع السويسري مارسيل كولر وذلك …

تعليق واحد

  1. إدارة الأهلى ولجنته الهباب لجنة التخبيط خربت النادي طفشوا ولاد النادي وبيتعاقدوا مع صفقات الله اعلم بها ولم نراهم تعاقدوا مع لاعب قوى يقدر يصنع الفارق وتركوا المجال للزريبة تخطف كل النجوم واحنا بنتعاقد مع ناشئين صغار وبكره نتركهم ببلاش وبنفرط فى أولاد النادي اللى أثبتوا جدارتهم مثل زياد طارق ومحمد أشرف وفخرى ونصير ومانو وغيرهم ببلاش علشان يفسحوا الطريق لصفقات مجهولة ربنا ينتقم من الفاسدين والفشلة ومن مجلس الندامة الفاشل المنبطح والمنكسر واللى ترك الساحة لزريبة مرزباخ حتى يكتسحوا البطولات وهم همه الكراسى روحوا يا أسوء وأذبل مجلس فى تاريخ الأندية ربنا ينتقم منكم يا فشلة حتى شعار النادي وعلامته التجارية فرطتوا فهيا هى عزبة أهاليكم والبيه مش عاوز ناس بتشتغل بفكرها عاوز هو اللى يخطط وهو اللى ينفذ وانتم تبصمون فقط ولذا اصطدم بكم وجاء بالترزي الخاص به القيعي لتنفيذ ما يريده ولذا لا نستبشر خير وربنا ينتقم منه ومن عصابته اللى خربت النادي وضيعت هيبته وثرواته وجعلت النادي ملطشة لأوسخ ناس على سطح البسيطة حتى الشعار والعلامة التجارية ضيعوها بعمد ولا بسوء نية ولا بجهل منهم لله