fbpx
السبت , 13 أبريل 2024

لم يفارق ريكاردو..من هو مدرب حراس الأهلي الجديد الذي أطاح بيانكون؟

ساعات قليلة تفصلنا عن إعلان النادي الأهلي التعاقد مع البرتغالي ريكاردو سواريس المدير الفني السابق بجيل فينسنتي لخلافة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني الذي فسخ عقده بالتراضي مع القلعة الحمراء خلال الأسابيع الماضية.

وتوصل مسؤولو النادي الأهلي في الساعات الماضية إلى اتفاق نهائي مع ريكاردو سواريس من أجل توليه المهمة الفنية للفريق الكروي الأول بالقلعة الحمراء بعقد يمتد لمدة موسمين مقابل 3 مليون دولار.

ومن المقرر أن يصل البرتغالي إلى القاهرة في الساعات المقبلة لوضع الرتوش النهائية على عقود انضمامه للناددي الأهلي على أن يتولى المهمة بشكل رسمي عقب مباراة نادي سموحة السكندري المقبلة والمحدد لها بعد غد الأربعاء.

جيل فينسنتي يعلن رحيل ريكاردو سواريز

وأعلن جيل فينسنتي فسخ تعاقده رسمياً مع البرتغالي ريكاردو سواريز بجانب جهازه المعاون تمهيداً لتوليه المهمة الفنية للنادي الأهلي.

وجاء نص البيان كالتالي ” عقب الاتفاق على رحيل المدرب، ريكاردو سواريس، يعلن النادي عن فسخ عقده”.

وأضاف البيان: “نشيد بالعمل الذي قام به سواريس مع الفريق الأول، تعامله باحترافية طوال مسيرته مع جيل فيسنتي وسيكون اسمه مقترنًا دائمًا بتاريخ النادي”.

واتم: “كما تم فسخ عقود مساعدي سواريس وهم موريسيو فاز، راؤول فاريا، باولو لوبو وبيدرو جيماريش ونتمنى التوفيق والحظ للجميع في المستقبل”.

يانكون يرحل عن الأهلي بسبب رفيق ريكاردو

وأصر ريكاردو سواريس في الساعات الماضية على اصطحاب مدرب الحراس باولو لوبو من أجل توليه مهمة تدريب حراس الأهلي خلفاً البلجيكي ميشيل يانكون.

ويعد لوبو أحد المساعدين الذين لم يتخلوا عنهم ريكاردو طوال مسيرته الكروية حيث يبلغ من العمر 35 عاما وعمل الثنائي سوياً في نادي موريرنسي في عام 2020 لمدة 26 مباراة.

وانتقل الثنائي معاً إلى نادي جيل فينسنتي ليقودا الفريق في 38 مباراة.

إقرأ أيضاً 

أولى صفقات ريكاردو سواريز الضائعة.. يرفض مجاملة النجم الموهوب ويحسم الملف رسميا!

شاهد أيضاً

فيفا يٌفاجئ الأهلي والزمالك بقرار ناري..الأبيض يتفوق

ضربة قوية للأهلي في القمة.. تحديد حكم مواجهة الزمالك

استقر مسؤولو اتحاد الكرة، برئاسة جمال علام، على حكم مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي …