fbpx
الجمعة , 3 مايو 2024

ثنائي خطير ينتظر موسم التوهج مع ريال مدريد..هل فينيسيوس سيكون الضحية ؟

بدأ المدرب الإيطالي كارلوس أنشيلوتي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد الإسباني في تجهيز خططه المستقبلية من أجل الاستعداد للموسم الجديد للمحافظة على الألقاب التي حصدها بالموسم الماضي أبرزها الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا.

وتمكن ريال مدريد الإسباني من حصد لقب الليجا بعد صراع قوي مع الثنائي برشلونة وإشبيليه حتى 5 أسابيع الأخيرة من عمر المسابقة المحلية فيما توج ببطولة دوري أبطال أوروبا عقب هزيمة نادي ليفربول بهدف دون رد أحرزه النجم البرازيلي فينسيسوس جونيور.

ويجهز كارلو أنشيلوتي العديد من السيناريوهات لبدء الموسم الجديد بصورة أفضل لإطمئنان الجماهير الملكي من البداية على الحالة الفنية والبدنية للفريق الإسباني وقدرته على التتويج بالألقاب المحلية والقارية مرة أخرى.

لم يحظى أنشيلوتي بتدعيمات كبيرة خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية وذلك بعدما فشل رئيس النادي الملكي في ضم الثنائي كيليان مبابي جناح نادي باريس سان جيرمان الذي جدد تعاقده مع النادي الباريسي والنرويجي إيرلينج هالاند مهاجم نادي بوروسيا دورتموند الذي رحل إلى صفوف نادي مانشستر سيتي الإنجليزي.

رهان أنشيلوتي بكتيبة المرينجي بالموسم الماضي

ومن المتوقع بنسبة كبيرة أن يعتمد الإيطالي كارلوس أنشيلوتي على نفس عدد اللاعبين الذي خاض بهم الموسم الماضي بجانب الثنائي رودريجر مدافع نادي تشيلسي السابق الذي انضم لكتيبة الملكي هذا الصيف وأسكار ميسا الظهير الأيسر من ألافيس.

ويحاول أنشيلوتي تصحيح بعض الأخطاء التي حدثت في الموسم الماضي والتي تسبب في ظهوره الفريق الإسباني خلال بعض المباريات الأمر الذي انزعج منه جماهير النادي الملكي فضلاً عن تراجع مستوى بعض اللاعبين.

ويعول أنشيلوتي في الموسم القادم وتحديداً في الجانب الهجومي على بعض الأسماء التي لم تظهر بشكل الأمثل في الموسم الماضي على رأسهم البلجيكي إيدين هازارد والإسباني ماركو أسينسيو فضلا عن تألق الثنائي الآخر كريم بنزيما وفينسيوس جونيور.

ثنائي ينتظر التوهج ومصالحة جماهير ريال مدريد

ويأمل الثنائي إيدين هازارد وأسينسيو في مصالحة جماهير ريال مدريد من أجل الظهور بأداء مغاير عن الموسم الماضي وتقديم الإضافة الحقيقية للنادي الملكي من أجل المنافسة بقوة على البطولات المحلية والقارية المشارك بها البطل الإسباني.

وتعرض الثنائي للعديد من الإصابات التي أثرت في مسيرتهما خلال الموسم المنصرم مع النادي الملكي حيث لم يستفيد أنشيلوتي من لاعبي الريال بشكل الأمثل في اللقاءات السابقة وهو الأمر الذي لا يمتناه في الموسم المقبل.

إقرأ أيضاً

بسبب ريكاردو سواريز| حسين الشحات يشعلها قبل مواجهة الأهلي وسموحة

شاهد أيضاً

رمضان صبحي يوجه ضربة مزعجة إلى الأهلي في يونيو.. الاتفاق تم 

ينتظر رمضان صبحي لاعب فريق بيراميدز ومنتخب مصر مفاجأة قوية خلال شهر يونيو المقبل، بشكل …