fbpx
الأحد , 25 سبتمبر 2022

ليس البلايلي.. موسيماني يتابع نهائي كأس العرب لحسم مصير الصفقة المدوية المرشحة

كيف يمكنني استخدام ...
كيف يمكنني استخدام مترجم المستندات؟

تحظى مواجهة نهائي كأس العرب بين الجزائر وتونس بمتابعة من جانب جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي.

 


وكان منتخب الجزائر قد تمكن من الوصول إلى المباراة النهائية من بطولة كأس العرب 2021 المقامة حاليا في قطر، بعد الفوز على قطر صاحب الأرض بهدفين مقابل هدف.

 


في حين تأهلت تونس إلى المباراة النهائية بعد الفوز على مصر بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت الأربعاء، يلتقى منتخب الجزائر مع تونس يوم السبت على استاد البيت، في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت مصر.

 


بينما يتقابل منتخب مصر أمام نظيره القطري في في الثانية عشرة ظهراً على ملعب “974” المونديالي لتحديد صاحبي المركزين الثالث والرابع.

 

 


وعلم “موقع أخبار النادي الأهلي
Ahly News” أن المواجهة سوف تشهد متابعة من جانب الجهاز الفني للنادي الأهلي، وذلك لحسم مصير صفقة محمد علي بن رمضان لاعب منتخب تونس وفريق الترجي، وذلك بعد عرضه من جانب أحد وكلاء اللاعبين في الأيام الماضية.

 

 


وشهدت الفترة الماضية ترشيح الصفقة على جهاز الكرة في القلعة الحمراء، خلال أكثر من مناسبة، ويضع جهاز الكرة في النادي الأهلي اللاعب تحت المتابعة في ظل امكانياته الفنية المميزة.

 

 

تابع ايضا..

في تصعيد غير متوقع.. كيروش يطلب رحيل “ثلاثي الاهلي” بعد ضربة تونس

 

 


ويجيد محمد علي بن رمضان المشاركة في أكثر من مركز بالمستطيل الأخضر، وهو ما يمنح المدير الفني العديد من الحلول.

 


ويلعب نجم منتخب تونس في المركز رقم 6 و 8 و10 كما يجيد التسديد من خارج منطقة الجزاء، ويتقن بناء الهجمة وتوزيع الكرات بشكل مميز.

 


ودخل بقوة محمد علي بن رمضان نجم فريق الترجي التونسي، حسابات النادي الأهلي، خاصة حال عدم استمرار المحترف المالي أليو ديانج ووصول عرض قوي للحصول على خدماته سواء في انتقالات الشتاء أو في فترة الانتقالات الصيفية بنهاية الموسم.

 


وكان صاحب الـ22 عاما قد شارك مع الترجي التونسي في الموسم الحالي خلال 10 مباريات حيث يعتبر من العناصر الأساسية في فريقه.

 


وينتهي عقد محمد علي بن رمضان مع فريق الترجي في يناير 2023 ، وهو ما يجعل القلعة الحمراء مطالبة بالدخول في مفاوضات مع الفريق التونسي حال التفكير في التعاقد معه.

 


ولعب محمد علي بن رمضان مع المنتخب التونسي 11 مواجهة على مدار الفترة الآخيرة وذلك بواقع 330 دقيقة.

 

 


يذكر أن مصدر في جهاز الكرة بالنادي الاهلي، قد نفى بشدة كل ما تردد عن التفكير في التعاقد مع المحترف الجزائري يوسف البلايلي بعد رحيله عن فريقه القطري.

 

 

شاهد أيضاً

رعاية الأهلي وطيران قطر والبديل المحتمل.. كيف يقود مجلس الخطيب الملف الشائك؟

يبدو أن النادي الأهلي، على مقربة من توجيه ضربة قاضية إلى جميع المنافسين، بشأن الراعي …