fbpx
الإثنين , 15 أغسطس 2022

الخاسر الأكبر من تصرفاته.. كيروش يوجه 3 ضربات موجعة إلى نجم الاهلي

تعتبر علاقة البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر، غير جيدة مع أكثر من لاعب في قائمة الفراعنة.

 


ورغم محاولات المدير الفني لمنتخب مصر، اكتشاف عناصر جديدة وتحقيق أكبر المكاسب من بطولة كأس العرب ولكن يبقى هناك أمور كثيرة عليها خلافات فنية.

 

 



وكان منتخب مصر قد خسر لقب كأس العرب بعد الهزيمة أمام منتخب تونس بهدف نظيف سجله عمرو السولية عن طريق الخطأ في مرمى محمد الشناوي خلال الثواني الآخيرة من عمر اللقاء.

 

 



-محمد شريف “ضحية” تصرفات كيروش

 



أصبح محمد شريف مهاجم النادي الأهلي، ضحية لتصرفات البرتغالي كارلوس كيروش بعد أن اتضحت بعض الأمور الهامة على مدار الفترة الماضية.

 



محمد شريف أصبح لاعب غير مقنع للمدير الفني في مركز رأس الحربة الصريح، وذلك يظهر بشكل واضح منذ تولي المدير الفني البرتغالي مهمة قيادة منتخب مصر بعد إقالة حسام البدري.

 



هناك اصرار من جانب المدير الفني البرتغالي على تواجد محمد شريف في مركز الجناح، وذلك يفقد مهاجم القلعة الحمراء امكانياته وقدراته على تسجيل وترجمة الفرص التي تتاح داخل منطقة الجزاء.

 


ويبدو أن كارلوس كيروش يريد أن يضع محمد شريف في مركز به صراع شديد، خاصة أن مركز الجناح الأيسر الذي يشارك به شريف يتواجد به 3 عناصر من العيار الثقيل وهنا الحديث عن محمد حسن تريزيجيه ورمضان صبحي وعمر مرموش.

 

تابع ايضا..

«أقسم بالله ما عملت له حاجة».. ضحية حمدي فتحي يرد بعد خروجه من حسابات كيروش

 

 


-ويعتبر محمود حسن تريزيجيه من العناصر الهامة والأساسية في صفوف منتخب مصر على مدار السنوات الماضية ولا خلاف على امكانياته وقدراته الرائعة سواء في الشق الدفاعي أو الهجومي.

 


-في الوقت الذي اكتشف خلاله البرتغالي كارلوس كيروش عمر مرموش نجم فريق شتوتجارت الألماني، ويمتلك اللاعب امكانيات جيدة دفاعيا وهجوميا، وسوف يراهن على خدماته وامكانياته بعد تألقه في مباراتي ليبيا في تصفيات كأس العالم.

 


-وتعتبر ايضا فرص رمضان صبحي لاعب فريق بيراميدز كبيرة في التواجد ضمن حسابات البرتغالي في الفترة القادمة، حال عودته إلى مستواه الفني المعروف.

 



ومن المؤكد أن تكون فرص محمد شريف صعبة للغاية في منافسة الثلاثي، خاصة أن مهاجم النادي الأهلي لا يجيد الدور الدفاعي، بينما يجيد اللعب في مركز المهاجم.

 

 

شاهد أيضاً

الزمالك يشعلها.. خالد الغندور: أمير مرتضى اتفق مع النجم السنغالي على خلافة أشرف بن شرقي رسميا

أعلن الإعلامي خالد الغندور عن اقتراب نادي الزمالك بقوة من حسم صفقة من العيار الثقيل …