الأحد , 28 نوفمبر 2021
أخبار عاجلة

ليس بن شرقي.. بيراميدز يرغب في خطف موهوب الزمالك الأساسي قبل التجديد

يسعى نادي بيراميدز إلى تدعيم صفوفه بالعديد من النجوم المميزين في الدوري المصري، وذلك بناء على طلب المدير الفني إيهاب جلال إلى إدارة الفريق الكروي الأول.

 

ويرغب جلال إلى الحصول على التوليفة الجيدة التي من خلالها يستطيع تحقيق البطولة الأولى والمنافسة على البطولات المحلية والإفريقية، والسعي الجاد إلى الوصول لمنصات التتويج التي لم يصل إليها بيراميدز حتى الآن.

 

وكان بيراميدز “الأسيوطي سابقاً” قريباً من تحقيق لقبه القاري الأول في عهد الإدارة الحالية بقيادة سالم الشماسي، ولكن الفريق خسر من الرجاء المغربي في نهائي الكونفدرالية الإفريقية للموسم المنصرم.

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن بيراميدز قام بعدد من الاتصالات الهاتفية مع محمد أبوجبل حارس مرمى الفريق الكروي الأول للقلعة البيضاء من أجل معرفة رغبته في ارتداء القميص السماوي.

 

ويمر الزمالك بعدد من الأزمات القوية على الصعيد المادي، حيث يفتقد الفريق إلى الدعائم المادية لتجديد عقود بن شرقي وصرف مقدم اللاعبين والرواتب، بالإضافة إلى رغبته في الحفاظ على القوام الأساسي للفريق ولكن دون جدوى.

إقرأ أيضاً:

نظير ميزانية مفتوحة.. منافسة خليجية كبرى على نجم الأهلي الأساسي لخطفه من الفريق بأي مقابل!

ويرغب حسين لبيب رئيس نادي الزمالك في تمديد وتجديد عقود اللاعبين، ولكن أبوجبل اشترط في وقت سابق الحصول على مقابل مادي قوي، خاصة بعد رحيل محمود عبدالرحيم “جنش” من الفريق وتأكده من أنه الحارس الأول حالياً.

 

ويتطلع نادي بيراميدز اللعب على وتر المقابل المادي، حيث طرح 10 ملايين جنيه على الحارس في الموسم الواحد لإقناعه بالانتقال إلى صفوف الفريق الكروي الأول خلال الفترة المقبلة.

 

ويستهدف نادي بيراميدز أن يكون أبوجبل الحارس الأول في الصفوف، بعد شريف إكرامي حارس مرمى الأهلي السابق والفريق الحالي، نظراً لرغبة إيهاب جلال في إحلال وتجديد مركز حراسة المرمى خلال الفترة المقبلة.

 

وينتهي عقد أبوجبل مع الزمالك بنهاية الموسم الجاري، وأن الحارس يحق له التجديد إلى أي من الأندية الأخرى خلال الفترة المقبلة، ويوقع إلى أي ناد في صفقة انتقال حر.

 

ويعاني الزمالك من أزمات مادية طاحنة، أبرزها الأزمة الخاصة بمطالبة الأندية الخارجية وعلى رأسها سبورتنج لشبونة بالغرامة الموقعة على النادي في أزمة محمود عبدالرازق “شيكابالا” خلال الفترة الماضية.

شاهد أيضاً

برعاية الخطيب.. ننفرد بالكشف عن 4 قرارات نارية داخل فريق الكرة بالأهلي

اتخذ الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي عدد من القرارات الهامة والمؤثرة في مسيرة الفريق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *