fbpx
الأحد , 7 أغسطس 2022

ليس بن شرقي.. خطة جديدة من النادي الأهلي لخطف النجم المنتظر من الزمالك

يجهز الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي العديد من الخطط الجديد من أجل ترقب موقف لاعبي الزمالك الذين لم يجددوا عقودهم خلال الفترة الجارية، وذلك من أجل الدخول في مفاوضات مباشرة معهم.

 

وقال الإعلامي محمد فاروق مقدم البرامج الرياضية، إن مسئولي النادي الأهلي يترقبون موقف محمد أبوجبل حارس مرمى الزمالك من أجل معرفة موقفه بالكامل من الانتقال إلى الصفوف الحمراء في الأيام القليلة المقبلة.

 

وشدد فاروق على أن الأهلي يتمسك بضم أبوجبل في صفقة انتقال حر بنهاية الموسم، من أجل أن يكون البديل الثاني بعد محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي والقائد الأساسي للفريق، وذلك بعد فتح الباب أمام رحيل أكثر من حارس.

 

ومن المقرر أن يفتح النادي الأهلي الباب وراء إعارة علي لطفي أو مصطفى شوبير خلال الأيام القليلة المقبلة، خاصة أن اللاعبين يسعون إلى المشاركة بشكل أساسي مع أي من الأندية والفرق الأخرى.

 

وأوضح لاعب النادي الأهلي سابقاً، أن محمد أبوجبل لم يفاتحه أي من اللاعبين في ملف تجديد تعاقده مع الفريق الكروي الأول، خاصة أن عقده ينتهي نهاية الموسم الجاري، ويحق له التوقيع لأي فريق في صفقة انتقال حر بدون أية مشاكل.

 

إقرأ أيضاً:

عاجل.. تطورات جديدة بشأن أزمة عقود ثلاثي الزمالك وصفقة الأهلي تطير لفاركو

ويسعى النادي الأهلي إلى الحصول على أبوجبل، في ظل تزكية ميشيل يانكون مدرب حراس الفريق الكروي الأول، تواجد اللاعب لفترة إضافية مقبلة على ذمة النادي الأهلي.

 

من جهة أخرى، قال حازم مصطفى رئيس نادي المريخ السوداني، إن هناك عدد من الملاعب الأخرى المطروح إقامة عليها مباراة فريقه أمام النادي الأهلي، في ظل عدم الحصول على موافقة من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف”.

 

وأضاف مصطفى في تصريحات تليفزيونية، أن هناك العديد من الخيارات المطروحة من حيث الملاعب التي يمكن أن يخوض عليها الفريق المباراة المقبلة، خاصة أن الخيارات تتمثل في أثيوبيا والجزائر وستاد السلام.

 

وشدد رئيس المريخ السوداني على أن اللعب في القاهرة مطروح أيضاً، لافتاً إلى أن المجموعة قوية للغاية لوجود الغريم التقليدي الهلال السوداني، بالإضافة إلى الجنوب إفريقي صن داونز، لافتاً إلى أن الفريق لم يتعامل بشكل جيد في ستاد السلام من قبل.

 

وتابع: تم إغلاق النور علينا في الملعب بعد الاحتفال في إحدى المباريات، ما تسبب في حزن كبير لدى أعضاء مجلس إدارة الفريق، وأن اللعب مع الهلال والنادي الأهلي من النقاط السلبية في دوري أبطال إفريقيا لقوة الفريقين.

شاهد أيضاً

الأهلي يبحث عن مدافع من شمال أفريقيا..وعرض بـ5 مليون يورو لضم صفقة “الخطيب”

فجر الإعلامي عمر ربيع ياسين مفاجأة من العيار الثقيل بشأن دخول نادي ويجان الإنجليزي في …