الخميس , 26 مايو 2022

ليس رمضان صبحي.. نجم الأهلي يستعين بكبار الفريق من أجل العودة مرة أخرى!

استعان نجم النادي الأهلي السابق بكبار الفريق الكروي الأول للخروج من الأزمة التي تحيط به من كل اتجاه، وذلك من أجل اتخاذ القرار الأبرز على كافة الأصعدة الفنية والبدنية خلال الفترة القادمة.

وقرر موهوب النادي الأهلي سابقاً الاستعانة بصديق للعودة إلى الفريق، وذلك بعدما شدد في أكثر من مناسبة لمقربين، على أنه لم يكن ينوي الرحيل عن صفوف القلعة الحمراء، وأنه كان يظن أنه سوف يجدد تعاقده لفترة إضافية مقبلة.

وتواصل حسام عاشور لاعب الاتحاد السكندري، مع عدد من القدماء في النادي الأهلي، من أجل تحقيق رغبته الأخيرة بالاعتزال في صفوف القلعة الحمراء، وبدء صفحة جديدة مع المسئولين في النادي والجماهير الغفيرة.

ويتطلع عاشور إلى الاعتزال الكروي في صفوف القلعة الحمراء، وألا يرحل بعيداً عن الصفوف، خاصة أن علاقته بالاتحاد السكندري انتهت، وأنه يسعى للعودة على صعيد شركة الكرة أو المناصب الأخرى السابقة.

إقرأ أيضاً:

بعد حصول أمير توفيق على توقيعه.. نكشف رأي موسيماني في صفقة الأهلي الجديدة

ووعد النادي الأهلي نجم وسط الفريق سابقاً، بعدد من المناصب داخل الفريق الكروي الأول، وذلك في فترة سابقة قبل أن يقوم بالانضمام إلى الاتحاد السكندري، ورفض الاعتزال الكروي داخل القلعة الحمراء.

ويريد قائد النادي الأهلي السابق الاعتزال في الأهلي، والعودة إلى القرار القديم الخاص بالتواجد في الصفوف الحمراء، سواء على صعيد المناصب الإدارية التي كانت معروضة عليه أو الانضمام إلى مدربي قطاع الناشئين.

وحقق عاشور مع النادي الأهلي أرقاماً قياسية كبرى، ولكنه اهدر كل ما حقق بعد الرغبة بالرحيل عن الفريق خلال الفترة الماضية، والتمسك بأن يوجد داخل الاتحاد السكندري، وهو ما لم يحققه بالفعل.

وأصيب عاشور بالصليبي بعد الانضمام إلى الفريق الكروي السكندري، وقام اللاعبين بمؤازرته والشد من أزره من أجل العودة إلى مستواه القوي الذي كان يتمتع به قبل الإصابة مباشرة.

ويحظى عاشور بدعم وتأييد من قبل الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء، ويتطلع إلى التواجد بشكل مميز على كافة الأصعدة الفنية والاستمرار في مسيرته الكروية لعام مقبل على أقل تقدير.

ويستهدف النادي الأهلي إغلاق الصفحة تماماً، بعيداً عن أي لاعب يرغب في العودة مرة أخرى إلى الفريق الكروي الأول وخرج منه من أجل البحث عن فريق آخر.

شاهد أيضاً

ساديو ماني يستغل صلاح للتتويج بجائزتين أحدها لم يسبق نجم منتخب مصر الفوز بها

قال محمد صلاح نجم فريق ليفربول ومنتخب مصر، إن إمنيته بمواجهة ريال مدريد الإسباني في …

تعليق واحد

  1. ما تحترموا نفسكوا واحترموا الناس
    هو كله سمك لبن تمر هندي