fbpx
الخميس , 28 مارس 2024

بعد حصول أمير توفيق على توقيعه.. نكشف رأي موسيماني في صفقة الأهلي الجديدة

يواصل أمير توفيق مدير التعاقدات في صفوف النادي الأهلي، التحرك لحسم العديد من الصفقات المميزة التي يحتاجها الفريق الأحمر في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 



ويعيش النادي الأهلي في الوقت الحالي حالة من الاستقرار داخل صفوفه وذلك بعد الفوز برباعية نظيفة على فريق وفاق سطيف الجزائري، ليصبح قريبا من التواجد في المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال أفريقيا للمرة الثالثة على التوالي.

 

 


وكان “موقع أخبار النادي الأهلي
Ahly News” قد كشف في الساعات الماضية عن نجاح أمير توفيق في الحصول على توقيع أحمد عاطف مهاجم فريق وادي دجلة المعار لصفوف فيوتشر إف سي، وذلك تمهيدا لحسم المفاوضات مع دجلة وفيوتشر في نهاية الموسم.

 

 

شاهد ايضا..

 

 

الطريق إلى الحادية عشر.. 5 قرارات ذهبية داخل أسوار الأهلي برعاية موسيماني

 


-ولكن ماذا عن رأي بيتسو موسيماني في الصفقة؟

 

أكدت مصادر في النادي الأهلي، أن هناك إشادة كبيرة من جانب بيتسو موسيماني بقدرات اللاعب أحمد عاطف وطلب بحسم الرتوش المتبقية في الصفقة ليتواجد في القلعة الحمراء بالموسم الجديد.

 

ويرى بيتسو موسمياني أن أحمد عاطف يجيد التحرك بشكل رائع في منطقة الجزاء، بالإضافة إلى امتلاكه قدرات رائعة جيدة من الناحية الفنية والبدنية.

 

وكان بيتسو موسيماني قد وجه بعض الانتقادات في الفترة الماضية إلى العناصر الهجومية بالقلعة الحمراء، بحجة اهدار الفرص السهلة أمام المرمى.

 

 

شاهد أيضاً

قررت الرحيل بسببك.. نجم الأهلي ينفجر في وجه كولر قبل مواجهة سيمبا التنزاني

أبدى نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، غضبه الشديد تجاه السويسري مارسيل كولر، المدير …