الثلاثاء , 24 مايو 2022

ليس كهربا.. الأهلي يُفاضل بين أربع عروض رسمية لرحيل نجمه عن الفريق

شهدت الساعات القليلة الماضية، دخول عدة أندية محلية للحصول على توقيع نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

 

وتسعى عدد من أندية الدوري المصري، للتعاقد مع أبرز لاعبي المارد الأحمر، المستبعدين من حسابات بيتسو موسيماني المدير الفني، لتدعيم صفوفهم بالميركاتو الشتوي.

 


ودخلت أندية كل من فيوتشر إف سي والاتحاد السكندري والجونة وسيراميكا كليوباترا، في مفاوضات مع النادي الأهلي، للتعاقد مع الكونغولي والتر بواليا، على سبيل الإعارة.

 

وترغب الأندية الأربعة للتوقيع مع اللاعب لمدة موسم على سبيل الإعارة، بعدما قام بواليا بقطع إعارته مع نادي مالاتيا سبور التركي خلال الساعات القليلة الماضية، بسبب عدم حصوله على مستحقاته لمدة 4 أشهر ماضية.

 

ويناقش مسؤولي النادي الأهلي، العروض المقدمة من جانب الأندية الأربعة، من أجل حسم موقف اللاعب واختيار العرض الأنسب من أجل رحيله.

 

على جانب آخر، يعود المارد الأحمر إلى تدريباته الجماعية على فترتين، حيث يعود اللاعبين الغير مشاركين بشكل أساسي يوم 4 يناير الجاري تحت قيادة سامي قمصان، على أن يعود باقي اللاعبين مع بيتسو موسيماني المدير الفني، يوم 8 من نفس الشهر استعدادًا لكأس الرابطة.

إقرأ أيضًا:

 

مطلوب في 6 دول.. عروض محلية وأوروبية وخليجية للتعاقد مع نجم الأهلي مجانًا

وكان الكونغولي والتر بواليا مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، سبب أزمة كبرى داخل القلعة الحمراء خلال الساعات القليلة الماضية.

 

جاءت الأزمة داخل القلعة الحمراء، بعد قرار اللاعب الكونغولي بفسخ عقده بالتراضي وقطع الإعارة مع ناديه مالاتيا سبور التركي، لعدم حصوله على مستحقاته لمدة 4 أشهر خلال الفترة الماضية، وهو ما استغله من أجل الرحيل.

 


وعلق النادي الأهلي على الأمر، موضحًا أنه حتى الآن لم يصله أي إخطار سواء من اللاعب أو النادي التركي، يفيد بفسخ العقد بين الطرفين وعودة اللاعب مرة أخرى إلى التتش.

 


فيما أوضح مسؤولي القلعة الحمراء خلال الساعات القليلة الماضية، إلى أنه لم يصل إلى النادي أي خطاب يفيد بقطع الإعارة بين اللاعب والنادي التركي، حيث سيتم عقد جلسة مع بواليا ووكيله من أجل مناقشة إعارته إلى أي نادي آخر حتى نهاية الموسم الجاري.

 


كما أكد النادي الأحمر، إلى أنه سوف يتم مناقشة العروض المقدمة له من أجل استعارته، وفي حال فشل إعارته سيتم وضعه على قائمة الانتظار خاصةً أن الفريق مكتمل بعدد المحترفين في الوقت الحالي.

شاهد أيضاً

أحمد ناجي: قلقان على الأهلي.. وضربة موجعة تنتظر أبو جبل

عبر أحمد ناجي مدرب حراس مرمى النادي الأهلي السابق ومنتخب مصر، ومدرب حراس سيراميكا كليوباترا …