fbpx
الأربعاء , 8 فبراير 2023

ليس مهاجماً.. الأهلي يرصد مليون و٢٠٠ ألف دولار لضم أجنبي جديد

اتفق الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي، بقيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للقلعة الحمراء، التعاقد مع لاعب جديد في الفريق الكروي الأول يحقق كل الآليات المميزة التي سوف تنطلق مع الفريق الأحمر في الفترة المقبلة.

 

واتفق كولر مع الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، على ضم لاعب من العيار الثقيل في مركز الجناح يحقق الإجادة والتواصل المميز في الصفوف الحمراء، بينما يتطلع الفريق الأحمر إلى استقدام المتميزين على الصعيد الفني.

 

الأكثر مشاهدة:

٣ صفقات في قبل مونديال الأندية.. تحركات نارية من الخطيب لوضع الرتوش الأخيرة

مقابل 4 ملايين دولار.. العرض الأخير من الأهلي لضم المهاجم الذهبي

الأهلي أم الاحتراف.. قرار تاريخي من المنتظر أن يرتدي القميص الأحمر في يناير

مهارات قوية وأهداف لا تصدق.. شاهد صفقة هجوم الأهلي الجديدة في الشتاء

كأس العالم للأندية| مارسيل كولر يحدد 22 لاعبا في قائمة الأهلي +القناص الأجنبي الجديد

مبوانا علي ساماتا.. 6 معلومات عن صفقة الأهلي المحتملة من الدوري التركي “فيديو”

تقارير تركية : الأهلي على رادار ضم مهاجم أستون فيلا الإنجليزي

 

ومن المقرر أن يعيد النادي الأهلي في حساباته الحصول على جناح أجنبي تحت السن، أو لاعب يجيد اللعب في خط الوسط بصناعة الألعاب ويمتلك إمكانيات قوية في مركز الجناح.

 

ويأتي بورجا ساينز لاعب جيرسون سبور التركي على رأس قائمة اللاعبين المقرر أن يحصل عليهم النادي الأهلي، وهو لاعب إسباني يبلغ من العمر 21 عاماً، ويمتلك إمكانيات قوية، حيث يتم وضعه على قائمة اللاعبين المقرر أن ينضموا إلى القلعة الحمراء.

ومازال الفريق الأحمر يتواصل مع الوكلاء والوسطاء من أجل ترشيح أكبر عدد ممكن من اللاعبين المميزين للانضمام إلى القلعة الحمراء، وبحث المقابل المادي الذي سوف يكون له دور كبير في نهضة الفريق.

 

ويصارع أمير توفيق الزمن لأجل استقدام اللاعبين المميزين والذين تم ترشيحهم في فترة سابقة لصفوف القلعة الحمراء، بينما يعكف الفريق الأحمر على معرفة الأداء المناسب والمتميز للاعبين المقرر أن يدخل معهم في مفاوضات رسمية.

مازال كولر يرى أن هناك لاعبين يجب إلقاء الضوء عليهم في أوروبا وأمريكا اللاتينية عبر كشافين يساعدون الأهلي في المزيد من الترشيحات لحسم اللاعبين المميزين قبل فوات الآوان وقبل ضياع فرصة الميركاتو الشتوي.

 

وضم النادي الأهلي خالد عبد الفتاح ومروان عطية ومحمد الضاوي كريستو وينتظر المزيد من اللاعبين، خاصة المهاجم الإفريقي في مركز الهجوم ولاعب الجناح المميز، بالإضافة إلى الدخول في مفاوضات مع عمر كمال عبد الواحد وعمر فايد.

 

شاهد أيضاً

بالصورة.. أول رد فعل من محمود كهربا بعد عقوبة الاتحاد الدولي المؤلمة

وجه الاتحاد الدولي لكرة القدم ضربة قوية إلى محمود كهربا مهاجم القلعة الحمراء، وذلك بعد …