fbpx
الثلاثاء , 31 يناير 2023

مارسيل كولر يرحب بضم الأجنبي الداهية بعد نجاح صديقه في الأهلي

أبدى السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، ترحيبه بفكرة ضم أحد أفضل النجوم الأجانب إلى صفوف الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

 

ورحّب كولر بانضمام البرازيلي جيلهيرم بيسولي لاعب نادي أفاي البرازيلي، والمعار إلى اتليتكو بارانيسي لكرة القدم خلال الفترة المقبلة، بالانتقالات الشتوية التي يريد الأهلي أن يحقق فيها العديد من المكاسب الهجومية.

 

 

إقرأ أيضاً:

ليس الزمالك أو بيراميدز.. نكشف الفريق المحلي الذي يخطط لضم حسين الشحات

 

ويتطلع المدير الفني للنادي الأهلي، إلى تواجد اللاعب بشكل متميز في الصفوف الحمراء، بعد نجاح صديقه البرازيلي ومواطنه برونو سافيو الذي نجح في التواجد بشكل مؤثر مع النادي الأهلي خلال الفترة السابقة.

 

كولر الذي يرغب في الحصول على لاعبين من العيار الثقيل مازال أمامه العديد من الخيارات لحسم القائمة المقرر أن يعتمد عليها وضمها في الانتقالات الشتوية المقبلة في ظل الحاجة الماسة لجهود كل اللاعبين المميزين.

 

بيسولي أحد اللاعبين الذين اهتم بتواجدهم كولر، بعدما كان على أعتاب النادي الأهلي في الانتقالات الصيفية الماضية، ولكنه مازال يتطلع أن يرتدي القميص الأحمر هو الآخر، ويخوض تحد جديد مع بطل القرن الإفريقي.

ويتميز بيسولي بالحماس والجدية والسرعة والمهارة البرازيلية التي تظهر دائماً بالفطرة على لاعبي البرازيل، حيث يرغب في أن يكون أحد الأساسيين في الصفوف الحمراء خلال الفترة المقبلة.

 

ويتواصل النادي الأهلي بقيادة أمير توفيق مدير التعاقدات مع اللاعب البرازيلي من أجل معرفة كافة التفاصيل الخاصة بتواجده من حيث رغبة الفريق مادياً من أجل التفريط في خدماته خلال الأيام القليلة المقبلة.

 

شاهد أيضاً

اختيارات نارية.. ننفرد بتشكيل الأهلي قبل مواجهة أوكلاند سيتي

اختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته على ملعب «سانية الرمل» باستاد تطوان بالمغرب؛ …