fbpx
الأربعاء , 8 فبراير 2023

ما رفضه مع موسيماني وسواريش يقبله مع كولر.. قرار ناري وغير متوقع من الخطيب في الأهلي

قرر الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، اتخاذ قرارات نارية وهامة من العيار الثقيل بشأن الفريق الكروي الأول، وذلك في عهد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الحالي.

 

وكان النادي الأهلي بقيادة الخطيب رفض في فترة سابقة حصول الفريق على الصفقات الكبرى بالمبالغ القوية التي كانت تطرح من قبل إدارة الأندية على الصعيد المحلي أو الأوروبي، في ظل المبالغات التي تعرض لها الأهلي مؤخراً.

 

شاهد أيضاً:

صفقة كأس العالم.. هل تحرك الأهلي للحصول على موهوب الوسط في الشتاء؟

الأهلي يرصد 8 ملايين جنيه لحسم صفقة مفاجأة الدوري المصري

فرج عامر ينتظر قرار الخطيب لمناقشة خطف نجم الأهلي في الشتاء

نجم الأهلي يصعق الإدارة وكولر عقب انتهاء مواجهة طلائع الجيش

 

وسعى الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني الأسبق، وريكاردو سواريش المدير الفني السابق إلى ضم أكثر من لاعب في الصفوف ولكن كان الرد بأن المبالغ طائلة ومبالغ بها بشكل كبير للغاية، وأنه لا يمكن دفع كل هذه الأموال في هذه الصفقات.

واستقر النادي الأهلي على تغيير الاستراتيجية الكبرى في التعاقد مع الصفقات خلال الفترة المقبلة، حيث شدد الخطيب على تخصيص ميزانية كبيرة للتحرك في الصفقات الشتوية، بعد التعاقد المحدود مع لاعبين في الصفقات الصيفية.

 

ومن المقرر أن يتعاقد النادي الأهلي مع عدد من اللاعبين المميزين، وعلى رأسهم مهاجم إفريقي واعد من العيار الثقيل، ولاعب في خط الوسط يتميز بصناعة اللعب بشكل متميز، بالإضافة إلى جناح أيسر يحقق الانطلاقات الجيدة مع الأهلي.

ومازال كولر يدرس العديد من السير الذاتية من أجل وضعها في صفوف الصدارة وفرزها مرة أخرى مع لجنة التخطيط وأمير توفيق مدير إدارة التعاقدات وعدد من اللاعبين الآخرين الذين يسعون إلى تحقيق الإجادة.

 

وكان الأهلي يستهدف الحصول على البرازيلي مارسينهو دا سيلفا، بالإضافة إلى جيلهيريم بيسولي، وجيرلان بيريرا، بالإضافة إلى عدد آخر من اللاعبين المميزين أصحاب الإجادة والانطلاقات القوية على كافة الأًصعدة البدنية والفنية.

ووقفت المبالغات المادية من جانب الأندية، حائلاً خلف تحقيق الفريق الأحمر رغباته في الانتقالات الصيفية الماضية، بينما تسعى إدارة النادي الأهلي إلى حل كل العقبات أمام كولر في الحصول على اللاعبين المميزين، من أجل تحقيق طموحاته الكبرى مع الفريق على كافة الأصعدة المحلية والإفريقية، خاصة أنه ينوي الاستحواذ على كل البطولات في الموسم الجاري.

 

ويساند الكابتن “بيبو” التجربة الجارية بقيادة كولر في الأهلي، ويسعى إلى تحقيق كل المطالب الفنية للمدير الفني من أجل تسهيل مهمته ومأموريته الكبرى على الصعيد الفني.

 

ونسرد فيما يلي فيديوهات لأكثر 3 صفقات مرشحة للانضمام إلى صفوف النادي الأهلي خلال الانتقالات الشتوية المقبلة بعدما شاهد كولر السير الذاتية الخاصة بهم وقام بدراستها بعناية..

 

شاهد أيضاً

كما إنفردنا.. كولر الغامض يلهب الحماس بتشكيل جديد لمواجهة ريال مدريد

أعلن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، التشكيل الذي يخوض مباراة …