الأربعاء , 29 سبتمبر 2021
أخبار عاجلة

مباشر الشوط الأول.. الأهلي يضرب سموحة بثلاثية مع الرأفة.. ولسه

أنهى الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي شوط المباراة الأول أمام سموحة السكندري بالتقدم بثلاثة أهداف دون رد، ضمن مباريات الجولة الـ28 من بطولة الدوري العام، التي أقيمت على ملعب ستاد الإسكندرية.

بدأت المباراة حماسية وسرعة من كلا الطرفين، حيث حاول الفريق الخصم وصاحب الأرض أن ينقل الكرة من الخلف للأمام والاستحواذ على اللعبة من النادي الأهلي، بينما اتجه الأحمر إلى الميل تجاه الناحية اليسرى من أجل الوصول إلى المرمى.

نشط الأهلي في الجبهة الهجومية عن طريق شريف وقفشة في الدقائق الأولى، ولكن عدم الربط من قبل شريف مع قفشة منع الفريق من الوصول إلى المرمى بجدارة.

بدأ النادي الأهلي في فرض سيطرته عبر التسليم والتسلم والوصول إلى مرمى الخصم، بالإضافة إلى السعي بقوة نحو المرمى عن طريق الكرات الساحر للماكر محمد مجدي “قفشة” في الأمام.

كانت الهجمة الأولى والأخطر في ق 8 بعدما حاول طاهر طاهر التوغل والاختراق ووضع الكرة من الجانب الأيسر، ولكن الكرة تبتعد في جسد الحارس الهاني سليمان.

أهدر حسين الشحات لاعب وسط النادي الأهلي كرة غريبة للغاية، بعدما قام بكل شيء في كرة القدم من التحرك السريع وضرب التسلل من تمريره رائعة لمجدي قفشة في ق 11، وقام بمراوغة الحارس الهاني سليمان في أكثر من مرة ليضع الحارس على الأرض، ويسدد بقوة ولكن الكرة اعتلت العارضة.

أحرز حسين الشحات هدفاً عالمياً من كرة طائرة بعدما أخذها “على الطاير” في ق 29 ولكن صافرة حكم المباراة قررت احتسابها تسلل لصالح سموحة.

في الدقيقة الـ39 استطاع محمد شريف أن يفتتح أهداف المباراة عبر كرة رائعة في الجانب الأيمن ليضعها اللاعب مباشرة في المرمى بدون تردد بباطن القدم، معلناً الهدف الأول لفك اشتباك الفريق.

بعد دقائق قليلة وتحديداً في منتصف ق 41 استطاع حسين الشحات أن يعوض الأهداف التي أخفق، من كرة عرضية قادمة من الهواء يسددها الشحات على الهواء مباشرة ليحرز الهدف الثاني.

في الدقيقة 44 استطاع علي معلول أن يحرز الهدف الثالث من عرقلة جاءت عن طريق محمود البدري مدافع الفريق ليضع معلول الكرة بثقة عكس إتجاه الحارس الهاني سليمان.

شاهد أيضاً

الدحيل القطري يقدم عرض خيالي للحصول على خدمات لاعب الاهلي.. وبن شرقي يحرج الزمالك

كشف الإعلامي كريم حسن شحاته عن العديد من التفاصيل الهامة داخل الأهلي والزمالك في الوقت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *