fbpx
الثلاثاء , 16 أبريل 2024

محترف الفريق يسعى إلى إعادة العروض الأوروبية للأهلي.. تابع التفاصيل

يسعى محترف النادي الأهلي بالتواصل مع وكيل أعماله إلى إعادة العروض الأوروبية التي حصل عليها خلال المواسم الماضية إلى صفوف الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء مرة أخرى.

ويتطلع المحترف الأهلاوي المالي أليو ديانج، لاعب وسط الفريق إلى أن يتواصل مع الأندية الأخرى التي كانت تضع عينها على خدماته من أجل الحصول على عروض جديدة للرحيل الآمن عن الأهلي.

إقرأ أيضاً:

شوبير: غياب خماسي الأهلي عن مواجهة سموحة.. وعودة الابن الغائب بفرمان كولر

الأهلي وسموحة.. تحديد موقف على معلول من المشاركة على حساب الدبيس

للموافقة على التجديد.. محمد هاني يطلب وضع بند حسين الشحات

إعلامي شهير يوجه رسالة لمتمرد الأهلي قبل مباريات كأس العالم للأندية.. ما القصة؟

نجم الزمالك يحذر الأهلي من صفقة جوناثان سواه ويكشف مفاجأة

[مين هيشيل القصة؟].. أول خلاف رهيب بين الخطيب وإدارة الأهلي

عروض خليجية تهدد مستقبل محبوب الجماهير داخل الأهلي وفرمان كولر يحسم مصيره

الأهلي يوافق على رحيل نجم الفريق بشرط الحصول على البديل الأقوى

الخطيب يجتمع مع كولر بشكل عاجل لوضع النقاط على الحروف!

ويريد المالي ديانج أن يحصّن نفسه على الصعيد المادي خلال السنوات القليلة المقبلة، وأن يحقق حلمه بالاحتراف الأوروبي، خاصة أن اللاعب جاءت له العديد من العروض الألمانية والفرنسية ولكن لم يوافق عليها الأهلي.

ورفض النادي الأهلي في وقت سابق العروض التي تقدمت بها الأندية للحصول على ديانج، وكان على رأسها عرض جالاتا سراي التركي، بالإضافة إلى العروض الأخرى التي كان ينوي اللاعب الاحتراف من خلالها.

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن اللاعب خاطب الوكيل من أجل الحصول على عرض مادي قوي ويتناسب مع قيمته المادية، ليسهّل مأموريته في طرح الأمر على إدارة النادي الأهلي بالرحيل.

وأضاف المصدر، أن النادي الأهلي يتطلع إلى أن يوافق على العرض المقدم، إذا كان يتناسب بالفعل مع قيمة ديانج خلال الفترة المقبلة، خاصة أن اللاعب يحظى بتقدير كبير من قبل الإدارة بعد مواقفه في العروض الماضية.

ورفض ديانج أن يتحدث مع الأندية بشكل مباشر في العروض الضخمة السابقة، وأوكل إدارة النادي الأهلي القرار فيما يتعلق بالأمور المادية التي تحدد مصيره مع الفريق خلال الفترة المقبلة.

وأبدى السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، تمسكه في الفترات الماضية باللاعب المتميز صاحب الأداء القوي في الفترات الماضية.

شاهد أيضاً

بعد رمضان صبحي.. اتحاد الكرة يحقق مع ثنائي الزمالك بسبب كشف المنشطات عقب القمة

لا صوت يعلو فوق صوت مواجهة القطبين بين الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ونظيره …