fbpx
الإثنين , 22 أبريل 2024

محسن صالح يرتكب كارثه في حق النادي واللاعبين.. تدمير شامل والخطيب يشاهد

ارتكب محسن صالح رئيس لجنة التخطيط داخل النادي الأهلي، بعض الأخطاء الساذجة، التي أربكت حسابات الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وإصراره على رحيل الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، والمطالبة بتوجه الشكر له خلال فترة تواجد بيتسو داخل الأهلي.

وتشهد الفترة الحالية، إصابات عديدة لعدد من اللاعبين داخل النادي الأهلي، حيث أبدى البرتغالي ريكاردو سواريش، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، غضبه بسبب تلك الإصابات وعدم وجود لاعبين داخل الفريق الأحمر، ووجود نقص عدد داخل الفريق، في ظل الغيابات العديدة نتيجة الإصابات العضلية.

وكشفت مصادر مسؤولة داخل النادي الأهلي، كواليس الغضب التي حل على أعضاء مجلس الإدارة تجاه محسن صالح، رئيس لجنة التخطيط، بسبب ما قام به خلال الفترة الأخيرة، وهجومه على موسيماني، والحديث دائماً مع الخطيب على توجيه الشكر للجنوب إفريقي، بجانب عدم نجاحه في دوره حتى الآن.

واكدت مصادر مسؤولة داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة: “أن تغير مدربين الاحمال، وراء الكم الكبير من الاصابات التي تحدث داخل النادي الأهلي، ومحسن صالح مشترك في هذه المنحة التي تواجه الأهلي في ظل إصراره على رحيل موسيماني وعدم النظر إلى مصلحة الفريق الأحمر”.

وتابع: “النادي الأهلي توافد عليه في اقل من شهرين فقط، ٣ مدربين أحمال داخل الفريق، بسبب كثرة تغير المدربين والفتوى الغير صالحة التي يقوم بها محسن صالح، حيث أن كابيلو مدرب الاحمال في جهاز موسيماني كان يعمل بطريقة مختلفة عن محمد النجار الذي قدم مع سامي قمصان في جهازه المؤقت، وغير الطرق كلها يدرو جيميرايش مدرب الاحمال الحالي في جهاز سواريش.

وأشارت المصادر إلى أن موقف الخطيب سلبي، ولم يتحدث مع محسن صالح، حول إمكانية العدول عن بعض القرارات التي يتخذها من أجل مصلحة النادي الأهلي، والنظر إلى المستقبل، حيث أن تغير المدربين هدد اللاعبين داخل النادي الأهلي بغيب لفترة زمنية طويلة، ويحدث في الأهلي على عكس ما يحدث في الفرق الأخرى.

واعطى ريكاردو سواريش، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اللاعبين راحة من التدريبات الجماعية اليوم الأحد، استعدادا لمواجهة فاركو، حيث يخشى ريكاردو وقوع اللاعبين في إصابات جديده، بسبب الضغط والاجهاد الذي يعيشه اللاعبين خلال تلك الفترة.

وفرط النادي الأهلي، في سباق الصراع على لقب الدوري، بعد التعادل بالأمس أمام المقاولون العرب، بدون أهداف، في المباراة التي جمعتهما على ستاد عثمان أحمد عثمان، ضمن منافسات الدوري الممتاز.

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره فاركو، في الساعة التاسعة مساء يوم الأربعاء المقبل، بالمباراة التي ستجمعهما على ستاد الأهلي وي السلام، ضمن منافسات الدوري الممتاز.

شاهد أيضاً

أول تعليق من الأهلي على مشاجرة أكرم توفيق مع كولر عقب مواجهة مازيمبي

تردد في الساعات الأخيرة العديد من الانباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى دخول أكرم توفيق، …