الإثنين , 27 يونيو 2022

محمد أبو جبل.. 5 تحركات تدفع الأهلي لحسم صفقة الزمالك

تشير جميع المعطيات داخل صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى احتياج الفريق الأحمر إلى حارس مرمى جديد في الصيف المقبل وذلك بسبب عدم ثبات المستوى الفني للحارس الأساسي محمد الشناوي.

فلماذا لا يتحرك الأهلي نحو التعاقد مع محمد أبو جبل في الفترة المقبلة؟.

-عروض احتراف محمد الشناوي في الخليج

بين الحين والآخر يتصدر الحارس العملاق محمد الشناوي المشهد بشأن امكانية الانتقال إلى أحد الأندية الخليجية في ظل وجود أنباء عن عروض خليجية للحصول على توقيعه.

وحتى هذه اللحظة يتمسك محمد الشناوي بالاستمرار في صفوف النادي الأهلي، ولكن هل يتغير الأمر في نهاية الموسم الحالي حال وصول عرضا كبيرا من جانب أحد الأندية الخليجية؟.


ولذلك يعتبر محمد أبو جبل حارس الزمالك الحالي وصاحب الخبرات الكبيرة في رأس وذهن إدارة النادي الأهلي.


-صفقة مجانية من الزمالك

لا يمانع محمد أبو جبل خطوة الانتقال إلى النادي الأهلي وارتداء القميص الأحمر، حيث عرض نفسه على القلعة الحمراء في أكثر من مناسبة ولكن رفضه بيتسو موسيماني.


في الوقت الذي لن يكلف خلاله محمد أبو جبل خزينة النادي الأهلي تفاصيل مالية كبيرة، وذلك حال ارتداء القميص الأحمر في الصيف المقبل.

شاهد ايضا..

عاجل| الأهلي يشارك في النسخة القادمة لمونديال كأس العالم للأندية برفقة الوداد المغربي


-تذبذب مستوى الحارس الأساسي


لا يخفى على أحد وجود تراجع كبير في تأثير وبصمات محمد الشناوي مع الفريق الأحمر منذ فترة طويلة، حيث يجد أزمات كبيرة تسببت في خسائر وتعثرات مباشرة للفريق.


وهناك بالفعل أصوات داخل جهاز الكرة في القلعة الحمراء تطالب بالتعاقد مع حارس مرمى جيد، يستطيع أن يضغط على محمد الشناوي ويجبره على لعب جميع المباريات بنفس درجة التركيز.


-الإدارة حائرة بسبب تألق مصطفى شوبير

جاء المستوى الفني الرائع الذي ظهر به مصطفى شوبير في الفترة الماضية، ليؤكد أن الفريق الأحمر يمتلك حارس موهوب ورائع داخل صفوفه، ويرى البعض أن مصطفى شوبير حال حصوله على الفرصة الكاملة مع أحد الأندية في الموسم الجديد سيكون له شأن كبير في مستقبل حراسة المرمى بالقلعة الحمراء، ولذلك قد يكون ضمن حسابات الأهلي في ملف الإعارات.


-دفع ما يقرب من 30 مليون جنيه لضم محمد صبحي

حال تفكير النادي الأهلي في الحصول على خدمات محمد صبحي من صفوف فريق فاركو حال تفعيل الآخير بند شراء عقده من نادي الزمالك، سوف تكلف الصفقة الخزينة الحمراء ما يقرب من 30 مليون جنيه، خاصة أن الفريق الصاعد للممتاز سوف يفعل بند الشراء بقيمة 20 مليون جنيه.


فهل يعيد النادي الأهلي التفكير في خطوة التعاقد مع محمد أبو جبل حارس مرمى نادي الزمالك في نهاية الموسم الحالي؟.

 

شاهد أيضاً

سيف زاهر يشن هجوم عنيف على لاعبي الأهلي وبيراميدز بعد ارتكاب هذا الخطأ

هاجم سيف زاهر مقدم البرامج الرياضية لاعبي نادي بيراميدز بسبب الأداء المتواضع الذي قدموه أمام …