fbpx
الخميس , 29 فبراير 2024

مرتضى منصور يحدد موعدا جديدا لإقالة فيريرا.. نكشف الكواليس

تأهل فريق بيراميدز، لنهائي كأس مصر 2021 / 2022 بعد الفوز على الزمالك بنتيجة 4 – 3 بركلات الترجيح، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم، الاثنين، على ستاد القاهرة، ضمن منافسات نصف نهائي بطولة كأس مصر، ليتأهل بيراميدز لمواجهة الفائز من الأهلي وسموحة غدًا.

سيطرت حالة من الغضب على جوسوالدو فيريرا، المدير الفني لنادي الزمالك، عقب توديع الفريق الأبيض بطولة كأس مصر من الدور نصف النهائي بعد الخسارة أمام بيراميدز بركلات الجزاء، بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بتعادل الفريقين بنتيجة 1-1، في اللقاء الذي أقيم على ستاد القاهرة الدولي، مساء اليوم الإثنين.

وأبدى مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، غضبه الشديد، عقب الخسارة أمام بيراميدز والخروج من سباق كأس مصر، حيث شن هجوماً حاداً على البرتغالي فيريرا، بسبب الاخطاء الفنية التي وقع فيها الفريق الأبيض، مطالبه بضرورة تصحيح المسار خلال الفترة المقبلة، أو الرحيل عن القلعة البيضاء، وتعين مدير فني جديد.

وعلم “أهلي نيوز”، أن مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، منح البرتغالي فيريرا فرصة أخيرة، حيث أنه في حالة الخسارة من الأهلي، في مباراة الدوري الممتاز، يوم السبت المقبل، سيتم توجيه الشكر له هو وجهازه المعاون، في ظل تراجع مستوى الفريق الأبيض من النواحي البدنية والفنية، بجانب البعض عن المنافسة هذا الموسم.

قررت لجنة المسابقات تعديل موعد انطلاق مواجهة الزمالك ضد الأهلي ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من مسابقة الدوري، حيث تنطلق مباراة القمة بين الزمالك والأهلي في الثامنة والنصف من مساء السبت المقبل، بدلا من إقامتها في الساعة السابعة مساء يوم السبت، بسبب مباراة منتخب مصر لكرة اليد، في بطولة العالم لكرة اليد.

الأكثر مشاهدة:

بعد اتفاق كولر والخطيب.. شاهد مهارات الصفقة الأقرب للأهلي في انتقالات الشتاء

الأهلي يحدد المعيار الأساسي في التعاقد مع المهاجم الجديد.. تفاصيل مهمة

مقابل مادي ولاعبين + نسبة من إعادة البيع.. عرض الأهلي الأبرز لضم الموهوب المحلي

كولر يخالف التوقعات ويتمسك باللاعب المفاجأة ويرفض خروجه بعيداً عن الأهلي

مدرب الفريق التنزاني يتحدث عن حقيقة رغبته في ضم نجم الأهلي.. تابع التفاصيل

أخيراً.. النجم المستبعد في قائمة الأهلي أمام سموحة بكأس مصر

شاهد أيضاً

رد الخطيب على رغبة تركي أل الشيخ بحضور نهائي كأس مصر ضد الزمالك.. القصة الكاملة

أعلن تركي أل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية عن رغبته بشدة في تواجد محمود الخطيب …