الأربعاء , 8 ديسمبر 2021

مرتضى منصور يفاجئ الخطيب بتصريحات غير متوقعة.. ويمهد لانتقال نجم الزمالك إلى الاهلي

كشف مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، عن العديد من الأمور الهامة داخل صفوف القلعة البيضاء، بالوقت الحالي وذلك خلال المؤتمر الصحفي.


وأوضح رئيس الزمالك موعد الانخابات القادمة للقلعة البيضاء قائلا “
انتخابات نادي الزمالك سيكون موعدها ٢٠ يناير و٢١ يناير و٢٣ يناير لعام ٢٠٢٢”.

 



وأضاف ” من يريد الترشح فليترشح، والجمعية العمومية لها كل الحق في اختيار الأصلح، لن أتحدث عن الماضي والعدل أتى لصاحبه بعد عودتي لمنصبي كرئيس للقلعة البيضاء من جديد”.

 


وتابع “اندهاش من صمت بعض الإعلاميين بعد قرار عودتي من قبل وزارة الشباب والرياضة، حيث هناك بعض الإعلاميين من سعد بقرار تجميد المجلس، ولكن مع عودة الحق وأقرت المحكمة ببراءة مجلسي من كل الاتهامات لم يتحدث أحد، هذا عتابي لبعض الإعلاميين”.

 



وزاد “ أبناء الزمالك للأسف هم من يقومون بهز استقرار الزمالك في بعض الأوقات، لم يحدث في أي نادي في العالم ما حدث للزمالك”.

 


وواصل “الجمعية العمومية ومجلس الادارة هم الوحيدين الذي لديهم الحق في تجميد مجلس الادارة بحسب اللوائح والقوانين، ولن اتقدم بشكوى ضد قرار تجميد المجلس لأنه يعد تدخل في الشئون الرياضي”.

 



وتحدث عن الفرنسي باتريس كارتيرون قائلا “ندعم المدير الفني للفريق، والأهم لدينا هو الحفاظ على حالة الاستقرار حتى الانتخابات، والأمر منتهي سنعين مدرب عام ومدرب مساعد بالاتفاق مع المدير الفني الفرنسي”.

 

 

شاهد ايضا..

الخطيب يحدد مصير رمضان صبحي من العودة وموقف عاشور.. وتفاصيل أزمة كهربا

5 رسائل قوية مبكرا.. الهلال السعودي يهدد الاهلي قبل مونديال الأندية

 



وكشف مرتضى مصنور عن مفاجأة حيث قال “ادعو محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي لفتح صفحة جديدة، وأوجه الدعوة إلى إدارة النادي الأهلي لنبذ الخلافات، وذلك حتى تعود الروح الرياضية بين جماهير الفريقين”.

 



وكشف مرتضى منصور عن حقيقة تدخله في الساعات الماضية، لتجديد عقد المحترف المغربي أشرف بن شرقي، أو التحرك نحو إعادة فرجاني ساسي لاعب وسط الفريق السابق والدحيل الحالي.

 


 


وقال مرتضى “بعض وسائل الاعلام تحدثت عن أن المجلس سيجدد لبن شرقي وفرجاني ساسي سيعود وسأرفع القيد وذلك لم يحدث حيث لم أحصل على الوقت الكافي لحل هذه الأمور”.

 


يذكر أن النادي الأهلي قد أبدى اهتمامه في الفترة الماضية للحصول على خدمات المحترف المغربي أشرف بن شرقي في الفترة المقبلة واستغلال قرب انتهاء عقده مع القلعة البيضاء.

 

شاهد أيضاً

عقب لقاء مصر والجزائر.. مصدر في الاهلي يكشف فرص الثلاثي بعد الإصابات

تمكن منتخب مصر من تحقيق التعادل مع المنتخب الجزائري بهدف لمثله في ختام منافسات دور …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *