fbpx
الأربعاء , 17 أبريل 2024

مستشفى الأهلي.. غيابات قوية تربك حسابات كولر قبل مواجهة الهلال السوداني

لا صوت يعلو فوق صوت مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ونظيره الهلال السوداني، حيث يرغب السويسري مارسيل كولر، في حصد أول ثلاث نقاط له مع الفريق الأحمر، في مشوار دوري أبطال إفريقيا، حيث درس نقاط القوة والضعف، لدى الفريق السوداني، من أجل استغلالها، ونقلها إلى جميع اللاعبين، لحصد الثلاث نقاط، واستمرار الرحلة الإفريقية.

ويضرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، العديد من الإصابات خلال الفترة الحالية، حيث هناك العديد من اللاعبين الذين تعرضوا إلى إصابات عضلية خلال تلك الفترة، وبعد مشاركة الأهلي في كأس العالم للأندية، حيث أن المباريات المقبل عليها الفريق الأحمر، تحتاج إلى جميع اللاعبين خلال الفترة الحالية، سواء في المباريات المحلية أو القارية.

وعلم “أهلي نيوز”، أن غيابات الأهلي، عمرو السولية، بسبب السمانة، وبرونو سافيو، لتعرضه لإصابة عضلية، وخالد عبد الفتاح، بسبب حصوله على طرد خلال مواجهة فلامنجو البرازيلي، وأيمن أشرف، لأسباب فنية، وأكرم توفيق وكريم فؤاد، للإصابة بالرباط الصليبي.

‎واجتمع مارسيل كولر، المدير الفني، باللاعبين قبل انطلاق المران؛ للحديث عن الاستعداد للمرحلة المقبلة ومباراة الهلال السوداني في مسابقة دوري أبطال إفريقيا، وضرورة التركيز على تلك المباراة، وأهمية ضربة البداية، لاسيما أن الفريق الأحمر، يأمل في التتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا، والعودة من جديد للتربع على عرش القارة السمراء، وتعويض الجماهير الحمراء، عن الموسم الماضي، والذي خسر فيها الفريق الأحمر العديد من البطولات، حيث نقل كولر للاعبين أن تلك المواجهة لا تقبل القسمة على اثنين، ولا بديل عن الفوز.

وتقيم بعثة فريق الكرة بأسوان لمدة 48 ساعة استعدادًا لمباراة أسوان يوم 21 من الشهر الحالي، ضمن منافسات الدوري الممتاز، حيث ستعود بعثة الفريق الأحمر، من السودان، على مطار أسوان، من أجل الاستعداد لمباراة الفريق الجنوبي في الدوري الممتاز، والعودة من جديد إلى المنافسات المحلية، لاسيما أن الفريق الأحمر تأجل له بعض المباريات بسبب مشاركته في كأس العالم للأندية.

شاهد أيضاً..

خطوة تاريخية من جاكسون موليكا تؤكد الصفقة الصيفية الأهلاوية .. انفراجة قوية

وكيل البرازيلي جوستافو هنريك سوزا يكشف حقيقة دور برونو سافيو في منع انتقاله للأهلي

اعتراف رسمي.. المقاتل يوقع مع أمير توفيق لمدة 3 سنوات رسمياً

نجم الأهلي ينتقد لاعب الزمالك: هجاص في الملعب

برعاية أحمد قندوسي.. تعديل مفاجئ في خطة الأهلي أمام الهلال السوداني

محمود كهربا يهدد عودة شادي حسين لتشكيل مواجهة الهلال السوداني

الأهلي يحسم الجدل وينفي شائعة عرض انتر ميلان الإيطالي لضم أحمد عبد القادر

بعد هتافات جماهير الزمالك ضده في لقاء شباب بلوزداد.. تعليق “كوميدي” من مرتضى منصور

شوبير يعلق على مشاركة قندوسي في تدريبات الأهلي.. ويحذر من تصرف حكم لقاء الهلال السوداني

رسمياً.. الأهلي يوافق على طلب هاني أبو ريدة

اتحاد الكرة يعلن مشاركة الأهلي في البطولة العربية.. ويحذره بسبب تلاحم المواسم وضغط المباريات

وكانت قرعة دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا قد أسفرت عن وقوع النادي الأهلي على رأس المجموعة الثانية التى تضم كلا من ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي والهلال السوداني والقطن الكاميروني، حيث قام الاتحاد الإفريقي بتأجيل مباراة الأهلي والقطن الكاميروني في الجولة الأولى بسبب المشاركة في كأس العالم للأندية بالمغرب.

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره الهلال السوداني، في الساعة الثالثة عصر يوم السبت المقبل، بالمباراة التي ستجمعهما على ستاد الجوهرة الزرقاء، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

شاهد أيضاً

بعد أنباء اقتراب رحيله من الأهلي.. أول رد فعل عنيف من مارسيل كولر

اتخذ السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي أول رد فعل عنيف بعد الهدوء الطويل …