fbpx
الإثنين , 27 مايو 2024

مصطفى محمد يكشف مصير العروض الأوروبية القوية ويوجه رسالة ضمنية لجماهير الأهلي

كشف مصادر وثيقة الصلة من إدارة نادي الزمالك عن مفاجأة قوية بخصوص لاعب الفريق المحترف في الخارج، والمنتظر أن ينضم إلى صفوف الفرق الأخرى الكبرى.

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن مصطفى محمد لاعب جالاتا سراي التركي سوف يرحل عن صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة، من أجل الانضمام لنادي آخر.

 

وأضاف المصدر، أن اللاعب يمتلك عروض إيطالية وفرنسية، ولكن العروض الإيطالية هي الأبرز والأهم والأصدق، وأبرزها عرضي لاتسيو واتلاتنا الإيطاليين.

 

يأتي ذلك في الوقت الذي يتمسك فيه نادي جالاتا سراي التركي الحصول على اللاعب بشكل نهائي، وتفعيل بند الشراء من نادي الزمالك من أجل الحاجة إلى خدماته خلال الفترة الجارية.

 

وأوضح المصدر، أن النادي التركي يهدف إلى المتاجرة في اللاعب الزملكاوي والحصول عليه بشكل نهائي من أجل بيعه مرة أخرى بمقابل لا يقل عن 10 ملايين دولار بهدف إنعاش خزينة النادي إذا انخفض مستوى اللاعب ولم يقدم الأداء المنشود.

 

إقرأ أيضاً:

قبل الجميع| تشكيل المنتخب الوطني أمام قطر.. كيروش يسمع الكلام للمنافسة على البرونزية

ويرغب مصطفى أن يرحل بدون أن يكون عالقاً بين الزمالك وجالاتا سراي التركي، وذلك من أجل الوصول إلى النادي الذي يرغب فيه بعد دفع المقابل المادي إلى الفريق الأبيض.

 

ويتطلع اللاعب صاحب الأداء المميز، أن يستمر في عروضه مع الفريق التركي لحين إشعار آخر، وذلك من أجل معرفة مصيره في الانتقالات الشتوية المقبلة، وليكون على قدر كبير من الجاهزية والقوة الكبيرة.

 

وشدد المصدر، على أن الجهاز الفني للزمالك قد يتواصل مع اللاعب خلال الفترة المقبلة، لمعرفة موقفه من العودة إلى الصفوف البيضاء من عدمها، خاصة أنه أحد الأعمدة المميزة في الهجوم لأي فريق.

 

وعلى صعيد اللاعب نفسه، فإنه شدد لمقربين على أنه يريد الاستمرار في القارة الأوروبية، والوصول إلى المساعي العالمية التي تجعله صاحب الريادة في القارة العجوز.

وشدد اللاعب للمصادر نفسها، على أنه لو قرر الانتهاء في مسيرته على الصعيد الدولي سوف تكون لصالح أي ناد أوروبي، مع احترامه للزمالك والأهلي وما يتردد بشأن عودة كل اللاعبين في نهاية مطافهم الكروي إلى أي من القطبين.

 

وأوضح المصدر، أنه لن يرحل إلى صفوف النادي الأهلي، من أجل الجماهير الكبيرة البيضاء، حتى لو في نهاية مصيره الكروي بعد انتهاء المطاف على صعيد لعبه في الأندية الأوروبية.

شاهد أيضاً

الأهلي يفاجئ الجميع ويعلن مصير مواجهة الألومنيوم القادمة في كأس مصر

فجر الدكتور سعد شلبي، المدير التنفيذي داخل النادي الأهلي، مفاجأة مدوية من العيار الثقيل، بشأن …