fbpx
الأحد , 28 أبريل 2024

الرجاء يشعل لقاء السوبر بتصريح ناري عن الأهلي: سوف نخطفهم!

خرج المسئولين في نادي الرجاء المغربي بتصريح من العيار الثقيل بشأن مواجهة النادي الأهلي المقبلة في بطولة السوبر الإفريقي.

 

وقرر الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء أن يهبط إلى الأراضي القطرية مساء أمس من أجل الاستعداد المبكر للمباراة المقررة الأربعاء المقبل، حيث ينضم لاعبي المنتخب الوطني الدوليين بعد الانتهاء من مواجهة الغد إلى معسكر بطل القرن الأفريقي.

 

وقال عبدالإله الإبراهيمي المتحدث الرسمي باسم نادي الرجاء المغربي أن فريقه سوف يأتي إلى قطر من أجل خطف بطولة السوبر الأفريقي من النادي الأهلي في مواجهة 22 ديسمبر الجاري.

 

وأضاف الإبراهيمي في تصريحاته لـ”أون تايم سبورت” أن الفريق سوف يصل صباح اليوم إلى قطر من أجل الاستعداد الجاد للمباراة القوية بين الأهلي والفريق المغربي صاحب الأداء المتميز.

 

وأشار المتحدث الرسمي باسم الرجاء، إلى أن النادي لا يهاب أي فريق على الإطلاق، وأن جميع اللاعبين مقبلين على البطولة من أجل الحصول عليها بدون أي تردد أو خوف مطلقاً.

 

إقرأ أيضاً:

بعد جونيور أجايي.. الأهلي يبلغ المحترف الثاني بمصيره النهائي في الفريق

وأوضح الإبراهيمي، أنه يحترم النادي الأهلي، ولكن فريقه لا يهاب أحد، ويسعى للدفاع عن شهار النادي والفوز بالبطولة التي سوف تعبر عن القوة الحقيقية للفريق.

 

وشدد المتحدث باسم الرجاء، على أن الفريق قام بقيد حميد أحداد وكريم كوناتي وحركاس إلى قائمة الفريق الأفريقية قبل الرجاء المغربي في مواجهة السوبر، متمنياً أن يكونوا إضافة قوية إلى الفريق بشكل عام.

 

وقال الإبراهيمي، إنه يتمنى أن تكون الروح الرياضية السمة الغالبة على الفريقين، لأنهما يتمتعان بجماهير كبيرة وشعبية كروية عالية للغاية.

ويستعد نادي الرجاء المغربي إلى البطولة المهمة بكل قوة، حيث يتطلع اللاعبين إلى عدم التفريط فيها، بالإضافة إلى قوة وبسالة لاعبي النادي الأهلي الذين يسعون إلى التألق والإجادة وخطف البطولة الهامة.

 

وتعهد اللاعبين إلى الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي ورئيس البعثة بالحصول على البطولة الكبرى، وعدم التفريط فيها، بالإضافة إلى الاستعداد الجاد والمتواصل طوال الأيام الماضية.

 

ويرغب بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، الوصول إلى التوليفة المميزة للاعبين على الصعيد الفني والبدني والرغبة القوية في عدم التفريط في البطولة الهامة، وترسيخ أقدامه في صفوف القيادة الفنية للأهلي كما كان عليه قبل ذلك.

شاهد أيضاً

“لم يقدم أوراق اعتماده”.. الأهلي يتخلص من شبيه عمرو السولية ورد فعل مثير للاعب بعد القرار

حسم السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي موقفه بشأن بعض …