fbpx
الثلاثاء , 16 أبريل 2024

مضى على طريق المشاغبين.. سر خروج طارق حامد من قائمة كيروش لأمم أفريقيا

استبعد البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم عدد من اللاعبين عن صفوف الفراعنة، في القائمة المبدئية التي اختارها للمشاركة بها بطولة كأس الأمم الإفريقية.

 

وتنطلق بطولة كأس الأمم الإفريقية في يناير المقبل، وتستمر حتى الأسبوع الأول من شهر فبراير، وذلك وسط اضطرابات كثيرة بشأن أنباء إقامتها في ظل تفشي الأوبئة والفيروسات والمتحورات الجديدة لفيروس “كورونا”.

 

وأفادت مصادر مقربة من الجهاز الفني للفراعنة، أن هناك سر وراء خروج طارق حامد لاعب وسط نادي الزمالك من صفوف المنتخب الوطني في قائمة كأس العرب وكأس الأمم الإفريقية.

 

ووفقاً للمصادر الصحفية، فإن طارق حامد مضى على طريق المشاغبين – حسب وصف المصدر – وقرر أن يكون من المنتقدين لطريقة أداء ولعب البرتغالي في أكثر مناسبة وهو الأمر الذي جعله يخرج من التوليفة التي يعتمد عليها البرتغالي.

 

وأضاف المصدر، أن الانتقاد وصل إلى المدير الفني، والذي قرر استبعاده على خلفية ما وصله، بالإضافة إلى أنه يستهدف إلى وجود لاعبين من العيار الثقيل في الملعب من أمقال عمرو السولية لاعب وسط الأهلي.

إقرأ أيضاً:

عاجل.. موسيماني يخالف التوقعات ويباغت الرجاء المغربي بورقة شبية أبو تريكة

من جانبه، عبر عبدالظاهر السقا المدير الرياضي لنادي فيوتشر، أنه لم يتوقع استبعاد طارق حامد لاعب وسط الزمالك من صفوف المنتخب الوطني خلال كأس الأمم الإفريقية.

 

وأضاف السقا في تصريحات تليفزيونية، لبرنامج “بوكس تو بوكس”، أنه حزين للغاية على استبعاد عملاق خط الوسط، لافتاً إلى أن اختيارات كيروش لها طابع آخر، وأن أوضة اللبس هي الهدف الأول بين اللاعبين لتقريب اللاعبين من بعضهم البعض.

 

وأشار نجم المنتخب الوطني السابق إلى أن شخصية اللاعبين كانت هي الأساس في الاختيارات، مشدداً على أنه لا يوجد مدير فني قادر على تنفيذ اختيارات كيروش في الملعب.

 

وأوضح السقا، أن فيوتشر تعاقد مع عمر كمال عبدالواحد لمدة ثلاثه سنوات مع حريه تحديد مصيره بعد الموسم الأول سواء بالاستمرار في صفوف الزمالك أو صفوف الفريق، موضحاً أنه لم يتعجب من مستوى أحمد رفعت في صفوف المنتخب الوطني أثناء مشاركاته الأخيرة.

 

وتابع السقا: المنتخب الوطني لم يستفد من خبرات رفعت بالشكل الأمثل، فهو لاعب لديه العديد من الإمكانيات الكبيرة لتقديمها لصفوف الفراعنة خلال الفترة المقبلة.

شاهد أيضاً

بعد رمضان صبحي.. اتحاد الكرة يحقق مع ثنائي الزمالك بسبب كشف المنشطات عقب القمة

لا صوت يعلو فوق صوت مواجهة القطبين بين الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ونظيره …