fbpx
الثلاثاء , 29 نوفمبر 2022

مفاجأة بشأن ملامح قائمة كيروش النهائية لكأس الأمم الإفريقية.. استبعاد ثنائي مهم

أعلن الإعلامي خالد الغندور مقدم البرامج الرياضية، عن مفاجآت في القائمة النهائية للمنتخب الوطني الأول، والمشاركة في بطولة كأس الأمم الإفريقية في الكاميرون بالفترة من 9 يناير وحتى 6 فبراير من العام المقلب.

 

وأضاف الغندور في صفحته عبر موقع التواصل الاجتماعي: :”كيروش يستبعد نجمين كبار ومحاولات من الجهاز المعاون بإقناعه في تغيير قراره في لاعب واحد منهم”.

 

ومن المقرر أن يتم الإعلان عن القائمة النهائية بشكل رسمي اليوم وسط تكهنات باستبعاد نجوم كبار ومفاجآت قوية من المدير الفني البرتغالي الذي يصر على توليفة معينة للبطولة.

 

ويعتمد كيروش في المباريات على كافة اللاعبين المحترفين، بينما يضع على الدكة عدد وافر من اللاعبين الآخرين الذين يقدمون أداء طيب في الدوري المحلي، وعلى رأسهم أحمد رفعت وحسين فيصل والنجوم التي تم ضمها مؤخراً إلى المنتخب.

 

إقرأ أيضاً:

بركات يدافع عن شيكابالا.. ويلمح ضد موسيماني

وأدى المنتخب الوطني بقوة في المباريات الأولى لكأس العرب، بينما خارت قواه في المنعطف الأخير للمباريات في نصف النهائي واستسلم للهزيمة وحصل على المركز الرابع في البطولة التي أقيمت على الأراضي القطرية منذ أسابيع قليلة ماضية.

 

ويختار المدير الفني من القائمة المبدئية التي ضمت 40 لاعباً في فترة سابقة 23 لاعباً في القائمة، بالإضافة إلى 5 آخرين في الاحتياطي، وسط شكوك بعدم انضمام محمد مجدي “قفشة” لاعب وسط النادي الأهلي.

 

وتدور التكهنات حول تفضيل كيروش لاعبين آخرين على “قفشة”، وذلك بعد انخفاض مستواه بسبب الإرهاق في المباراة الأخيرة التي جمعت الأهلي أمام فيوتشر في الدوري العام، وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

 

ويعاني عدد وافر من نجوم النادي من الإصابات، وعلى رأسهم عمرو السولية لاعب وسط الفريق وقائد المنتخب الذي قدم أداء مشرف في بطولة كأس العرب ولكن الإصابة حالت بينه وبينه استكمال مهامه مع النادي الأهلي.

 

ويبدأ المنتخب الوطني لكرة القدم تدريباته الخميس في المعسكر المغلق المقرر أن ينطلق قبل البطولة بأيام من أجل الاستقرار من قبل كيروش والجهاز المعاون على مجموعة اللاعبين الذين سوف يلعبون بشكل أساسي في البطولة المهمة التي ينتظر الجميع أن يحصل المنتخب الوطني عليها.

شاهد أيضاً

سموحة يصارع الزمن للتعاقد مع مطرود كولر خلال فترة الانتقالات

وافق السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على رحيل عدد …