fbpx
الإثنين , 17 يونيو 2024

مفاجأة| نجم الأهلي يقرر الرحيل في يناير ويُخطر غرفة الملابس بالسبب حول قراره

ظهرت حالة غضب شديدة لدى نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بسبب وضعيته داخل الفريق خلال الفترة الماضية.


ويواجه الأهلي بعد قليل نظيره البنك الأهلي، مساء اليوم على ملعب الأهلي والسلام ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري المصري الممتاز.

 


وكان الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، أخرج طاهر محمد طاهر لاعب الفريق، من حساباته الفنية منذ بداية الموسم الجاري.

 


وأكد مصدر داخل النادي في تصريحات خاصة لموقع أخبار الأهلي Ahly News، طاهر شعر بالغضب الشديد من استبعاده للمباراة الثانية على التوالي رغم عدم معاناته من أي إصابات، بعدما غاب عن مباراة الإسماعيلي الأولى والتي فاز بها فريقه برباعية نظيفة بافتتاح الدوري المصري.

 


وأضاف المصدر: “اللاعب أعرب عن استياءه داخل غرفة الملابس بسبب تعامل المدير الفني، وإخراجه من الحسابات رغم اجتهاده في التدريبات الجماعية”.

إقرأ أيضًا:

 

 

 

الأهلي يكشف لـAhly News حقيقة تدخل تركي آل الشيخ لحل أزمة النادي الكبرى


واختتم: “طاهر أكد خلال جلسته مع زملائه أنه يدرس فكرة الرحيل على سبيل الإعارة حال استمر الوضع هكذا داخل الفريق، سوف يطلب الرحيل على سبيل الإعارة، خاصةً أنه يمتلك عرضين من جانب سموحة والمقاولون العرب، للظفر بتوقيعه”.

 

وبدأ موسيماني في الاعتماد على الأسماء الوافدة حديثًا خلال الميركاتو الصيفي المنتهي، وهو ما يجعل طاهر محمد طاهر، قريب من الرحيل عن القلعة الحمراء.

 


وكان المقاولون العرب دخل في مفاوضات مع اللاعب وناديه من أجل استعادة خدماته مرة أخرى بالشتاء المقبل، لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة.

 

وتراجع مستوى طاهر محمد طاهر بالآونة الأخيرة، وبات بعيد تمامًا عن الحسابات، حيث لم يعد له مكان بالتشكيل الأساسي مؤخرًا.

 


ومن المقرر أن يحل البنك الأهلي ضيفًا على النادي الأهلي، مساء اليوم الأحد، على ملعب الأهلي والسلام ضمن الجولة الثانية من بطولة الدوري الممتاز.

 


ويسعى الأهلي لتحقيق الفوز أمام البنك الأهلي ومواصلة الانتصارات بعد انطلاقته القوية وانتصاره الكبير على الإسماعيلي برباعية نظيفة، في اللقاء الذي أقيم على استاد الجيش ببرج العرب ضمن منافسات الجولة الأولى للبطولة.

 


وتعد مباراة البنك الأهلي هامة للمارد الأحمر، حيث ستكون مواجهة صعبة خاصةً أن الفريق الأحمر بقيادة بيتسو موسيماني المدير الفني، لم يستطع الفوز على البنك من قبل في الموسم الماضي، بالإضافة إلى أنها البروفة الأخيرة قبل مواجهة الزمالك، يوم 5 نوفمبر المقبل على ملعب القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثالثة من المسابقة.

شاهد أيضاً

محمود الخطيب

بعد موافقته بالانتقال لـ الأهلي.. هل يدخل الخطيب في مفاوضات مع النادي العالمي؟

طلب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من محمود الخطيب، …