fbpx
الإثنين , 26 فبراير 2024

مفاوضات ساخنة مع نجم الأهلي وعروض مغرية.. ما القصة؟

دخلت العديد من الأندية، في مفاوضات مع نجوم الأهلي، للحصول على خدماتهم خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، من أجل تدعيم صفوفهم، بجانب وضع بع ضالمبالغ المالية التي تتناسب مع هؤلاء اللاعبين، بعد ظهورهم بشكل جيد مع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي.

ووصل النادي الأهلي العديد من العروض خلال الفترة الماضية، من أجل معرفة موقف المسؤولين داخل القلعة الحمراء، حول نيتهم في بقاء اللاعبين أو رحيلهم خلال الفترة المقبلة، في ظل الصفقات التي يبرمها النادي الأهلي، بجانب اللاعبين المهددين بالرحيل عن القلعة الحمراء، خوفًا من جحيم دكة البدلاء.

وظهر كريم فؤاد، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بمستوى جيد خلال الفترة الأخيرة، بجاني مشاركته بشكل أساسي مع البرتغالي ريكاردو سواريش، والذي تمت إقالته خلال الفترة الأخيرة، بسبب سوء النتائج وتراجع المستوى الفني للفريق الأحمر، مما أدى إلى غضب الجماهير الحمراء، وطالبت محمود الخطيب رئيس مجلس الإدارة، بضرورة رحيله والتعاقد مع مدرب صاحب سيرة ذاتية قوية، لقيادة سفينة القلعة الحمراء، خلال الموسم الجديد، والعودة إلى طريق البطولات والانتصارات، لاسيما أن الفريق الأحمر، خسر العديد من البطولات خلال الموسم الماضي، وعلى رأسهم بطولة دوري أبطال إفريقيا، بجانب الدوري الممتاز وكأس مصر أمام الغريم التقليدي نادي الزمالك.

وشهدت الفترة الماضية، انهيال العديد من العروض على كريم فؤاد، من أجل الرحيل عن النادي الأهلي، خلال الفترة المقبلة، بجانب الاغراءات المالية، التي وصلت إلى اللاعب، حيث فضل البقاء داخل القلعة الحمراء، ورفضه جميع العروض المقدمة خلال الفترة الأخيرة.

ودخل نادي سموحة وفيوتشر والمصري بجانب العديد من أندية الدوري الممتاز، في مفاوضات مع كريم فؤاد، لجس نبضه ومعرفة رأيه ورغبته حول الرحيل من النادي الأهلي، خلال الفترة المقبلة، قبل أن يحسم اللاعب كافة الأمور ويرفض الانتقال إلى أي نادي ويتمسك بالاستمرار داخل القلعة الحمراء.

ومن جانبه، يرفض مسؤولو النادي الأهلي، رحيل كريم فؤاد، خلال الفترة المقبلة، حيث تحدث سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالقلعة الحمراء، وأبلغ اللاعب بالبقاء داخل جدران الفريق الأحمر، وعدم رحيله خلال الفترة المقبلة، والاستعداد للموسم الجديد.

شاهد أيضاً

كواليس تواصل محمود الخطيب مع حسين لبيب.. كهربا يضرب بقوة

جرت منذ الساعات القليلة الماضية، العديد من التفاصيل الخاصة بتواصل الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي …