fbpx
الجمعة , 3 مايو 2024

مارسيلو كولر يقدم 4 إغراءات قوية إلى الخطيب قبل قيادة الأهلي

تترقب جماهير النادي الأهلي، إعلان اسم المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، والذي بات قريب من تولي المهمة الرسمية خلال الفترة المقبلة، لاسيما أن هناك عدد كبير من المرسحين على طاولة محمود الخطيب ولجنة التخطيط، بجانب العديد من التقاير التي تقدم بها حسام غالي وأمير توفيق خلال الساعات الأخيرة، من أجل حسم موقف المدير الفني بشكل كامل، وتقديمه للجماهير الحمراء، بجانب تواجده مع الفريق الأحمر في معسكر هولندا.

وطالبت جماهير النادي الأهلي، محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة القلعة الحمراء، بضرورة التعاقد مع مدير فني صاحب سيرة ذاتية قوية، وقادر على قيادة السفينة الحمراء، خلال الفترة المقبلة، لاسيما أن الأهلي خلال الفترة الأخيرة يعاني من بعض الأمور الفنية، وابتعاد شمس البطولات عن حزينة قلعة الجزيرة، حيث فشل الفريق الأحمر في الفوز ببطولة دوري أبطال إفريقيا، أمام الوداد المغربي، بجانب خسارة لقب الدوري الممتاز للمرة الثانية على التوالي، وفشل في الحفاظ على لقب كأس مصر، بعد الخسارة أمام الزمالك بهدفين مقابل هدف.

واستقر مسؤولو النادي الأهلي، على السويسري مارسيلو كولر، من أجل قيادة الفريق الأحمر خلال الفترة المقبلة، حيث تم التواصل إلى اتفاق مبدئ معه، ووضع الرتوش الأخيرة، لاسيما أنه سيتولى معسكر الفريق والتجهيز للموسم الجديد، بجانب حسم العديد من الملفات داخل جدران القلعة الحمراء.

وقدم مارسيلو كولر، العديد من الاغراءات إلى محمود الخطيب وأعضاء لجنة التخطيط، من أجل تولية القيادة الفنية للفريق الأحمر، خلال الفترة المقبلة، حيث قدم 4 إغرارات جعلت مسؤولو الأهلي يتمسكون به.

ونرصد لكم عبر السطور التالية الإغرارات التي قدمها مارسيلو كولر إلى الخطيب واعضاء لجنة التخطيط من أجل الموافقة على قيادته للفريق الأحمر:-

مارسيلو كولر غير مرتبط بنادي خلال الفترة الحالية، حيث أبدى الخطيب مرونه في التعاقد معه وعدم الدخول في مفاوضات مع أندية في ظل ان معظم المدربين الذي تم ترشيحهم متواجد مع أندية خلال الفترة الحالية.

ونجح مارسيلو كولر مع فريق غراسهوبرز في حصد لقب الدوري في موسم 2002-2003، بجانب التتويج ببطولة كأس سويسرا مع بازل السويسري، ودوري الدرجة الثانية مع أحد فرق الدوري الألماني، والنهضة النمساوية والتي قام به ما منتخب النمسا والمشاركة في يورو 2016.

وشهدت رحلته التدريبية خلال الفترة الماضية، تواجده مع العديد من الفرق الأوروبية، والنجاحات التي حققها في النمسا، والنهضة التي قام بها داخل الكرة النمساوية، حيث يعد من المدربين اصحاب الخبرات والمهات القوية.

ويعد المبلغ المالي، الذي سيحصل عليه مارسيلو كولر، مناسب مع الفريق الأحمر، وبالنسبة للإدارة داخل قلعة الجزيرة، بجانب عدم وجود أي شروط من جانبه خلال الفترة المقبلة.

شاهد أيضاً

رد رسمي من الأهلي على تجميد نجم الفريق بعد خناقة عنيف مع كولر

تردد في الساعات الأخيرة، العديد من الانباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى دخول نجم الفريق …