fbpx
الجمعة , 3 مايو 2024

نكشف كواليس انتقال مهاجم الأهلي إلى فريقه الجديد.. تفاصيل لأول مرة

اقترب أحمد سيد غريب، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من الرحيل عن القلعة الحمراء، خلال الفترة المقبلة، بعد الظهور بشكل جيد مع الفريق الأحمر، خلال مباريات الدوري الأخير، بعد قرار مجلس الإدارة بخوض المباريات بالناشئين، مع البرتغالي ريكاردو سواريش، والسمتوى الجيد الذي ظهر به الفريق، بجانب تسجيل عدد من الأهداف مع الفريق الأحمر.

وشهدت الفترة الماضية، عدد من العروض إلى بعض اللاعبين الشباب داخل الفريق الأحمر، بعد المستوى الجيد الذي ظهروا به خلال الفترة الأخيرة، بجانب احتياج بعض الفرق الصاعدة للعديد من اللاعبين التي تمتلك خبرات في الدوري الممتاز.

واعطى النادي الأهلي موافقة مبدئية على رحيل أحمد سيد غريب، على سبيل الإعارة، من أجل الحصول على العديد من الخبرات خلال الفترة المقبلة، قبل العودة من جديد إلى القلعة الحمراء، والتواجد بشكل أساسي مع الفريق الأحمر خلال الفترة المقبلة.

ويشغل مركز المهاجم الصريح داخل النادي الأهلي، العديد من اللاعبين وعلى رأسهم حسام حسن، بجانب محمد شريف، والتعاقد مع شادي حسين، وهناك توصية من قبل لجنة التخطيط، بضرورة التعاقد مع مهاجم أجنبي خلال الفترة المقبلة، ليبتعد أحمد سيد غريب عن الصورة واقترابه من الخروج على سبيل الإعارة خلال الفترة المقبلة.

وعلم “أهلي نيوز”، أن أحمد سيد غريب يمتلك العديد من العروض خلال الفترة الحالية، من أجل الرحيل عن النادي الأهلي على سبيل الإعارة، حيث يعد من ضمن تلك العروض، سموحة والداخلية، من أجل الحصول على خدمات اللاعب خلال الموسم الجديد.

وأبدى أحمد سيد غريب، موافقته على الانتقال إلى نادي الداخلية خلال الفترة المقبلة، من أجل اكتساب العديد من الخبرات قبل العودة من جديد إلى الفريق الأحمر.

شاهد أيضاً

رد رسمي من الأهلي على تجميد نجم الفريق بعد خناقة عنيف مع كولر

تردد في الساعات الأخيرة، العديد من الانباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى دخول نجم الفريق …