fbpx
الأربعاء , 10 أغسطس 2022

«مفيش قاضية تاني».. أفشة يخسر أمام الحضري في تحدي «القاضية ممكن»

خسر محمد مجدي أفشة لاعب فريق النادي الأهلي لكرة القدم، جولة قوية مع مدرب حراس منتخب مصر عصام الحضري، خلال تواجدهما في احدى معسكرات منتخب مصر.


وحصل “أفشة” على لقب “صاحب القاضية” بعد هدفه التاريخي في شباك محمد أبو جبل في نهائي القرن الذي جمع فريقي الأهلي والزمالك في نهائي دوري أبطال أفريقيا والتي انتهت بفوز المارد الأحمر بنتيجة 2/1.


واخر تواجد لأفشة في معسكر المنتخب الوطني كان في بطولة كأس العرب التي أقيمت في ديسمبر الماضي في دولة قطر، لكنه غاب عن صفوف المنتخب في بطولة كأس الأمم الإفريقية 2021 والتي أقيمت مؤخرا في الكاميرون .



وداعب عصام الحضري مدرب حراس منتخب مصر محمد مجدي أفشة لاعب النادي الأهلي بعدما نشر فيديو خاص بهما علي مواقع التواصل الجتماعي .



ونشر الحضري علي حسابه الرسمي بموقع “تويتر” فيديو يظهر فيه مباراة ملاكمة ضد أفشة في وقت سابق كان يتواجد خلاله أفشة في صفوف الفراعنة في أحد المعسكرات الدولية.


وظهر في الفيديو قوة الحضري في توجيه الضربات السريعة وعدم تمكن أفشة من رد تلك الضربات أو توجيه “القاضية” لمدرب حراس المنتخب.



وعلق الحضري علي الفيديو، قائلًا: “مش هلعبك تاني يا افشة .. أنت عارف حصل فيك ايه”.




ويلتقي المنتخب الوطني الأول لكرة القدم بنظيره السنغالي في مارس المقبل ضمن مواجهات المرحلة الأخيرة للتصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022، حيث تقام جولة الذهاب يوم 24 مارس وتقام الإياب يوم 29 مارس المقبل .

 

وتقام المباريات بنظام الذهاب والعودة حيث من المقرر أن تقام المباراة الأولي في مصر  في ستاد القاهرة، والمباراة الثانية في السنغال في ملعب دكار.

شاهد أيضاً

ميكالي يكشف عن اللاعب المصري الذي يترقب تدريبه.. وانضمام ثنائي أهلاوي إلى طاقمه المعاون

انتهى المؤتمر الصحفي لتقديم المدير الفني البرازيلي روجير ميكالي بشأن تولي مهمة تدريب منتخب مصر …