fbpx
الأربعاء , 22 مايو 2024

” مقابل مليون يورو”.. الأهلي يحسم الصفقة الأجنبية الأولى من شمال أفريقيا

كشفت تقارير صحفية مغربية في الساعات القليلة الماضية عن دخول اسم جديد في ترشيحات النادي الأهلي تمهيداً لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لتعزيز صفوف الفريق الكروي الأول بالنادي الموسم المقبل.

ويرغب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي في التعاقد مع أكثر من صفقة خلال الميركاتو الصيفي المقبل من أجل تدعيم بعض المراكز داخل أسوار القلعة الحمراء في الفترة المقبلة لمواصلة المنافسة بقوة على الألقاب المحلية والقارية.

وبحسب ما أكدته عدد من التقارير الصحفية المغربية فأن اللاعب حمزة هنوري مهاجم نادي الفتح الرباطي المغربي، اقترب بشدة من الانضمام إلى صفوف النادي الأهلي بدايةً من الموسم القادم نظراً لرغبة كولر في دعم الخط الهجومي للفريق خلال الفترة المقبلة بشكل رسمي.

وبحسب ما ذكرته صحيفة أنفو سبور المغربية، فأن النادي الأهلي تواصل بالفعل في الأيام الماضية مع مهاجم نادي الفتح المغربي حمزة هنوري تمهيداً للتعاقد معه في فترة الانتقالات القادمة مؤكداً أن المارد الأحمر قريب من التعاقد مع المهاجم المغربي، مقابل الحصول على مبلغ مليون يورو بداية من الموسم المقبل بشكل رسمي.

الفتح المغربي يكشف لـ«المصري اليوم» حقيقة مفاوضات الأهلي لضم حمزة هنوري |  المصري اليوم

وأشارت الصحيفة إلى النادي الأهلي تجرك بقوة نحو ضم المهاجم المغربي في الفترة المقبلة ، بناءا على رغبة المدرب السويسري مارسيل كولر، الذي طالب بضرورة دعم الفريق بشكل رسمي خلال منافسات الموسم المقبل.

وطلب السويسري مارسيل كولر في الفترة الحالية من إدارة المارد برئاسة محمود الخطيب ضرورة التوقيع مع مهاجم من العيار الثقيل في ظل معاناته الكبيرة بهذا المركز نظراً لعدم اقتناعه بمستوى الثنائي محمد شريف وشادي حسين والاعتماد فقط على محمود عبد المنعم كهربا.

وتلقى كولر العديد من السير الذاتية لعدد من اللاعبين سواء على المستوى المحلي أو خارجه تمهيداً للتعاقد مع أحدهم في الصيف المقبل لتعزيز صفوف المارد الأحمر في الموسم المقبل.

هنوري يبتعد بصدارة هدافي الدوري المغربي

وأبدى المدرب السويسري رفضه التام خلال الفترة القادمة التعاقد مع أي مهاجم محلي لتدعيم هجوم الفريق في ميركاتو الصيف القادم. في ظل فشل تجربة حسام حسن مهاجم سموحة السكندري الحالي وشادي حسين القادم من سيراميكا كليوباترا حيث لم يكتب لهما النجاح مع الفريق القاهري.

ومن المقرر أن يحسم مسؤولي النادي الأهلي صفقة المهاجم الجديد للقلعة الحمراء في الأيام القليلة المقبلة قبل الدخول في الميركاتو الصيفي و مواجهة منافسة قوية من الأندية التي ترغب في التعاقد مع اللاعبين المستهدفين من جانب المارد الأحمر

إقرأ أيضاً:

بعد الاتفاق مع أحمد فتوح.. رد فعل مفاجئ من مارسيل كولر على الصفقة

فرمان ناري من كولر بشأن مهاجم الأهلي الجديد.. وموعد وصوله إلى القاهرة

الأهلي وإنبي.. الرباعي يضغط على مارسيل كولر للحصول على الفرصة الكاملة

فاروق جعفر: صن داونز كان أفضل للأهلي في النهائي من الوداد.. وموقف كولر غريب مع الخماسي

الأهلي يعلن موقف محمد الشناوي ورامي ربيعة من اللحاق بالنهائي الأفريقي.. ويؤكد جاهزية الثنائي

الأهلي يجهز ضربة قوية للوداد المغربي في القاهرة.. تعرف عليها

فرمان ناري من كولر بشأن مهاجم الأهلي الجديد.. وموعد وصوله إلى القاهرة

شاهد أيضاً

“كلمتنا واحدة”.. الخطيب يوجه رسالة نارية إلى حسام حسن قبل لقاء بوركينا فاسو

وجه محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، رسالة نارية إلى حسام حسن المدير الفني …