الأربعاء , 25 مايو 2022

«مكروه» موسيماني يرفض الرحيل إلى الإسماعيلي ويطلب فرصة جديدة في الأهلي

أبدى نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، رفضه التام فكرة التوقيع مع نادي الإسماعيلي، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

 

ودخل نادي الإسماعيلي في مفاوضات جادة مع النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، من أجل التوقيع مع نجم الفريق، بالميركاتو الشتوي.


وعقد سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالفريق مع طاهر محمد طاهر لاعب الفريق، من أجل إبلاغه برغبة الدراويش في التوقيع معه على سبيل الإعارة.


وأكد طاهر محمد خلال جلسته مع مدير الكرة، أنه لا يحبذ فكرة اللعب بقمصان الإسماعيلي، ورغبته في البقاء من أجل حصد فرصة جديدة.

 


وخرج طاهر محمد من حسابات الجهاز الفني للفريق بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني، منذ بداية الموسم الجاري.

 

ويتواجد اللاعب في الوقت الحالي في معسكر فريقه بالعاصمة القطرية الدوحة، استعدادًا لمواجهة الرجاء البيضاوي المغربي، في كأس السوبر الإفريقي.

 


ويستعد الأهلي بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، لمواجهة الرجاء البيضاوي المغربي، يوم الأربعاء المقبل، في السوبر الإفريقي.

إقرأ أيضًا:

 

 

نجم الأهلي الدولي يُثير القلق عقب وصوله إلى معسكر الفريق وأشعة لتحديد موقفه من السوبر الإفريقي

 

 

 

 

ووصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، إلى العاصمة القطرية الدوحة، مساء أمس لخوض منافسات كأس السوبر الإفريقي.

 

وأعلنت لجنة الحكام بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم، عن تعيين حكم كونغولي لمواجهة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ضد الرجاء البيضاوي المغربي، بكأس السوبر الإفريقي.

 

وقررت لجنة الحكام، تعيين الكونغولي جان جاك ندالا لإدارة مباراة الأهلي أمام نظيره الرجاء المغربي في نهائي السوبر الأفريقي.

 

وحصل الفريق على راحة من التدريبات أمس، ثم استأنف تدريباته صباح اليوم على ملعب الإرسال في قطر، استعدادًا للمباراة المرتقبة.

 

وأدى الأهلي تدريبه الأول الساعة 11 صباحًا على ملعب الإرسال ثم يعود الفريق الأحمر وخاض مرانه الثاني في الثامنة مساءًا على ذات الملعب.

 


وتضم قائمة الفريق كلا من: محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء ورامي ربيعة وبدر بانون ومحمود متولي وياسر إبراهيم وأيمن أشرف وعلي معلول ومحمود وحيد ومحمد هاني وكريم فؤاد وأكرم توفيق وعمرو السولية وحمدي فتحي وأليو ديانج ومحمد محمود وعمار حمدي ومحمد مجدي أفشة وأحمد عبد القادر وطاهر محمد طاهر وحسين الشحات ولويس ميكيسوني وبيرسي تاو ووليد سليمان ومحمود كهربا ومحمد شريف وحسام حسن وأحمد نبيل كوكا.

 

وخاض الفريق مباراتين وديتين استعدادًا لمباراة السوبر الإفريقي، حيث تعادل مع طلائع الجيش بهدف لمثله، وحقق الفوز على سموحة بخمسة أهداف مقابل هدف.

 


وخضعت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى مسحة طبية بمجرد الوصول إلي فندق الإقامة بالدوحة، استعدادًا لخوض مباراة الرجاء المغربي على لقب كأس السوبر الإفريقي، وخضعت بعثة الفريق لمسحة طبية في الفندق وفقًا للإجراءات التي وضعتها اللجنة المنظمة للمباراة.

 


وكان الدكتور أحمد ابو عبلة، طبيب الفريق، قد أعلن عن سلبية المسحة التي خضعت لها البعثة قبل السفر من القاهرة.

 


ويخوض الأهلي مباراة السوبر الإفريقي بصفته بطل دوري أبطال إفريقيا، ويواجه الرجاء المغربي بطل الكونفدرالية. ويعد الأهلي هو بطل النسخة الأخيرة في السوبر الإفريقي على حساب نهضة بركان.

شاهد أيضاً

أول رد من الأهلي على أنباء رحيل محمد الشناوي عقب دوري أبطال إفريقيا

رد مسؤولي النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، على حقيقة رحيل محمد الشناوي حارس مرمى الفريق …