fbpx
الخميس , 28 مارس 2024

محمد محمود يوجه رسالة إلى الخطيب ويفاجئ جماهير الفريق قبل السوبر الإفريقي

وجه محمد محمود صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، رسالة إلى محمود الخطيب رئيس النادي وجماهير فريقه قبل مواجهة الرجاء المغربي بالسوبر الإفريقي.

 


ويلتقي الأهلي نظيره الرجاء البيضاوي المغربي في كأس السوبر الإفريقي، يوم الأربعاء المقبل على ملعب أحمد بن علي بالعاصمة القطرية الدوحة.

 


وأكد محمود، على جاهزية الفريق بشكل تام لمواجهة السوبر الإفريقي التي تجمع الفريق بنظيره الرجاء المغربي، وأن يعيش حالة من التركيز الشديد في ظل أهمية المباراة التي تقام على بطولة غالية، وأن اللاعبين لديهم إصرار على التتويج باللقب من أجل إسعاد الجماهير.

 

وتابع: “الأجواء في معسكر الفريق مثالية للغاية، وأن الجهاز الفني مهتم بكل التفاصيل وقام بدراسة المنافس من أجل الظهور بأفضل شكل وتحقيق الفوز ومواصلة العروض القوية التي يقدمها في الفترة الماضية”.

 


وأضاف: “سعيد للغاية باستقبال جماهير الأهلي ودعمها للاعبين ومساندتهم المستمرة للفريق ولي بشكل شخصي، ونتمنى أن نكون عند حسن ظنهم بنا”.

 


واستطرد: “تعلمت في النادي الأهلي أن أتحلى بالعزيمة والإصرار، ورجعت من الإصابة بدوافع قوية وكبيرة، وأتمنى أن أرد الجميل لمجلس الإدارة الذي دعمني وكذلك الجهاز الفني وزملائي في الفريق”.

 

إقرأ أيضًا:

 

«مكروه» موسيماني يرفض الرحيل إلى الإسماعيلي ويطلب فرصة جديدة في الأهلي

ووجه محمد محمود الشكر إلى الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي، مؤكدًا أنه أسطورة حقيقية وأنه بشكل شخصي يدين له بالكثير في فترات الإصابة التي عانى منها، وكان له دور كبير في تجاوزها من خلال دعمه ومساندته نفسيًّا وتوفير كل ما يلزم لعودته من جديد.

 

وشدد على أن الفريق يضع نصب عينه هدفًا واحدًا وهو التتويج بكل البطولات التي يشارك بها، وأن يستمر الأهلي في الصدارة على كافة المستويات.

 

ووصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، إلى العاصمة القطرية الدوحة، مساء أمس لخوض منافسات كأس السوبر الإفريقي.

 

وأعلنت لجنة الحكام بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم، عن تعيين حكم كونغولي لمواجهة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ضد الرجاء البيضاوي المغربي، بكأس السوبر الإفريقي.

 

وقررت لجنة الحكام، تعيين الكونغولي جان جاك ندالا لإدارة مباراة الأهلي أمام نظيره الرجاء المغربي في نهائي السوبر الأفريقي.

 

وتضم قائمة الفريق كلا من: محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء ورامي ربيعة وبدر بانون ومحمود متولي وياسر إبراهيم وأيمن أشرف وعلي معلول ومحمود وحيد ومحمد هاني وكريم فؤاد وأكرم توفيق وعمرو السولية وحمدي فتحي وأليو ديانج ومحمد محمود وعمار حمدي ومحمد مجدي أفشة وأحمد عبد القادر وطاهر محمد طاهر وحسين الشحات ولويس ميكيسوني وبيرسي تاو ووليد سليمان ومحمود كهربا ومحمد شريف وحسام حسن وأحمد نبيل كوكا.

شاهد أيضاً

مفاجأة مدوية ومثيرة من مارسيل كولر لمحمود كهربا قبل مواجهة سيمبا التنزاني

لا صوت يعلو فوق صوت مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ونظيره سيمبا التنزاني، …