fbpx
الخميس , 18 أبريل 2024

تعمد غريب.. كيروش يورط موسيماني قبل السوبر الأفريقي بعد معاقبة رباعي الاهلي

تعثر منتخب مصر بشكل غريب في بطولة كأس العرب ليحصل على المركز الرابع، وذلك بعد الخسارة أمام قطر بنتيجة 5/4 بركلات الترجيج وذلك على استاد 974.

 

 



ولم يقدم المنتخب الوطني المصري المستوى الفني المقنع خلال البطولة التي حصل عليها المنتخب الجزائري بعد الفوز على شقيقه التونسي بثنائية نظيفة في المباراة النهائية.

 



-كيف عاقب كيروش الأهلي بشكل غريب قبل مواجهة السوبر الأفريقي؟

 


في البداية، يبدو أن المدير الفني البرتغالي ليس لديه اقتناع بخدمات محمد مجدي أفشة صانع ألعاب القلعة الحمراء، وذلك بديل ابعاده من حساباته خلال مواجهة الأردن حيث لم يشارك سوى في الدقائق الآخيرة من عمر اللقاء بشكل غريب.

 

 


وكان كيروش قد قرر  استفزاز محمد مجدي أفشة وسحبه من المستطيل الأخضر خلال لقاء تونس بعد 45 دقيقة فقط من اللقاء.

 


ونفس الأمر يقوم به كارلوس كيروش مع محمد شريف مهاجم القلعة الحمراء، حيث لا يجيد التعامل النفسي والمعنوي الجيد مع اللاعب حتى يقدم أفضل ما لديه من امكانيات وبصمات فنية وتهديفية.

 


محمد شريف ورغم مشاركته في مركز المهاجم الصريح بعد غياب طويل، ولكنه ظهر متوتر ومضغوط في ظل علاقته التي تعتبر ليست جيدة مع المدير الفني للمنتخب الذي لديه اقتناع كبير باللاعب مروان حمدي في مركز رأس الحربة.

 

 

شاهد ايضا..

عقب لقاء السوبر الأفريقي.. الاهلي يستقر على رحيل هؤلاء بشكل مؤقت في انتقالات يناير

 


وفشل البرتغالي كارلوس كيروش في انهاء لقاء قطر خلال الـ90 دقيقة، ليتسبب في أزمة بدنية لبعض اللاعبين مثل عمرو السولية الذي شارك لمدة 120 دقيقة وحتى ضربات الجزاء، رغم أن النادي الأهلي لديه مواجهة هامة وصعبة أمام فريق الرجاء المغربي في السوبر الأفريقي يوم 22 ديسمبر الجاري.

 

ولا يخفى على أحد داخل معسكر النادي الأهلي، أن المدير الفني البرتغالي كارلوس كيروش هو المتسبب الأول في الإصابة التي تعرض لها أيمن أشرف بجذع في الرباط الداخلي للركبة.

 


كارلوس كيروش كان قد قرر في لقاء الجزائر بالجولة الثالثة في المجموعة، توظيف أيمن أشرف في مركز لم يشارك أو يتواجد به من قبل، حيث قرر الدفع به في منطقة وسط الملعب رغم عدم إجادته القيام بالأدوار الدفاعية في هذا المركز، وكان ذلك من ضمن أٍسباب الإصابة التي تعرض لها والتي سوف تبعده عن لقاء السوبر الأفريقي بنسبة 100%.

 

 

شاهد أيضاً

الجميع يترقب.. تعرف على الأندية المتأهلة لكأس العالم للأندية 2025 حتى الآن من كل القارات

يترقب عشاق الساحرة المستديرة النسخة الكبرى المقبلة من بطولة كأس العالم للأندية والتي من المقرر …