fbpx
الإثنين , 22 أبريل 2024

منعًا لتكرار غلطة «مو».. قرار صارم من كلوب ضد غريم صلاح

أعلن مسئولي نادي ليفربول اعتزمهم تجديد عقد الدولي المصري محمد صلاح في الفترة القادمة، بعد الوصول لاتفاق مع وكيل اعماله رامي عباس حول البنود التعاقدية والمالية.

وأكدت صحف بريطانية أن صلاح كان متعنتًا بشأن البنود المالية وطلب الحصول على نصف مليون جنيه استرليني اسبوعيًا، لكن مع مرور الوقت تنازل صلاح عن هذا المبلغ وقرر تخفيضه.

 

وينتهي عقد محمد صلاح في يونيو 2023 ويحق له في يناير القادم التوقيع لأي ناد دون الرجوع لإدارة نادي ليفربول الإنجليزي.

 

وأضافت صحيفة “ميرور” أن صلاح توصل لاتفاق بالفعل لتخفيض راتبه والحصول على 320 الف جنيه استرليني اسبوعيًا، وبذلك سيكون الأعلى في فريق ليفربول متخطيًا فيرجيل فان دايك الذي يحصل على 280 الف جنيه استرليني اسبوعيًا.

 


قرار صارم من كلوب ضد غريم صلاح

ورفض يورجن كلوب المدير الفني التعليق على مفاوضات تجديد عقد السنغالي ساديو ماني، خشيه أن يحدث ويتكرر مثلما حدث مع محمد صلاح، حينما صرح في وقت سابق أن الأمور تتعلق بإدارة ليفربول ولن يتدخل في الأمر.

 

 

وتنتهي عقود 5 لاعبين أساسيين في ليفربول في يونيو 2023، وهم ماني وصلاح ونابي كيتا وروبرتو فيرمينو وأليكس أوكسليد تشامبرلين.

 

 

وتحولت الأنظار لساديو ماني في الوقت الحالي بعد نجاحه دوليًا مع منتخب السنغال وتسجيله 9 أهداف منذ بداية العام وأكثر من صلاح بثلاثة أهداف.

 

 

وصرح وكيل ماني في وقت سابق أن المحادثات متوقفة حتى يونيو القادم، إلا أن كلوب خرج لوسائل الإعلام وأكد أنه لن يتحدث في هذا الأمر حتى يتم الإعلان عن التجديد.

 


وأكد كلوب أنه أخطأ من قبل في الحديث لوسائل الإعلام عن تجديد عقد مو صلاح ولن يكرر هذا الأمر من جديد مع ساديو ماني.

 

 

وأضاف في تصريحات نشرتها صحيفة “ميرور” الإنجليزية، أنه حدث سوء فهم في وقت سابق بسبب مو صلاح لذلك أعود إلى أسلوبي السابق وأغلق الباب مرة أخرى.

 

 

وأشار إلى أن وسائل الإعلام ستحصل على كل المعلومات حين يتم التجديد او تحديد تفاصيل وبنود العقود، لذلك عليهم الانتظار ولا توجد أي معلومات حالية.

شاهد أيضاً

أول تعليق من الأهلي على مشاجرة أكرم توفيق مع كولر عقب مواجهة مازيمبي

تردد في الساعات الأخيرة العديد من الانباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى دخول أكرم توفيق، …