fbpx
الإثنين , 15 أغسطس 2022
epa08847286 Al-Ahly player Hussein El Shahat (L) and head coach Pitso Mosimane (R) celebrate after winning the CAF Champions League final soccer match Zamalek vs Al-Ahly at Cairo International Stadium in Cairo, Egypt, 27 November 2020. EPA/KHALED ELFIQI

من قلب الجزائر.. موسيماني يدفع بثلاثي الأهلي في الخط الأمامي أمام وفاق سطيف

يواصل بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، التحضير بشكل قوي لمواجهة الإياب أمام وفاق سطيف الجزائري التي من المقرر أن تقام يوم السبت المقبل.

وحدد بيتسو 3 عناصر للتواجد في الخط الهجومي للفريق الأحمر، خلال لقاء الإياب وذلك لاستغلال الاندفاع الهجومي المتوقع من جانب الفريق الجزائري.


-موسيماني يدفع بثلاثي الأهلي في الهجوم أمام وفاق سطيف

استقر مدرب النادي الأهلي على استمرار مشاركة المحترف الجنوب أفريقي بيرسي تاو في مركز رأس الحربة الصريح، وذلك من أجل استغلال تألقه الرائع في مواجهة الذهاب وعودته من جديد للتهديف.

في الوقت الذي قرر خلاله بيتسو موسيماني، دخول أحمد حمدي عبد القادر جناح الفريق في مركز الجناح الأيسر، باعتباره أحد أهم النجوم والعناصر في القلعة الحمراء خلال الفترة الماضية.

شاهد ايضا..

أخبار الأهلي.. بيتسو يفاضل بين الثنائي لتعويض غياب عمرو السولية

ثالث العناصر الهجومية سيكون هو حسين الشحات جناح الفريق الأحمر، وصاحب الأداء المميز في المواجهات الإفريقية الآخيرة.

واستقر بيتسو موسيماني على مشاركة ثلاثي القلعة الحمراء في الخط الأمامي، وذلك من أجل زيادة الفاعلية الهجومية للفرق والبحث عن تحقيق نتيجة قوية داخل الجزائر.

ويأتي استقرار بيتسو موسيماني على مشاركة بيرسي تاو وحسين الشحات وأحمد عبد القادر، وذلك بعد قرار اقصاء الثنائي حسام حسن وصلاح محسن من قائمة الفريق قبل السفر إلى الجزائر وذلك لأسباب فنية.

واستطاع النادي الاهلي تحقيق الفوز على وفاق سطيف في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا برباعية نظيفة على ملعب الأهلي وي السلام.

وعلى الناحية الآخرى، أصبح فريق الوداد المغربي قريب من لعب المباراة النهائية بقوة وذلك بعد أن تفوق على بيترو أتليتكو بنتيجة 3/1 في لقاء الذهاب الذي اقيم في أنجولا.


وجاءت قائمة مدرب الأهلي للقاء الإياب على النحو التالي:

“محمد الشناوي ــ على لطفي ــ مصطفى شوبير”


“علي معلول ــ أيمن أشرف ـ ياسر إبراهيم ـ محمد عبدالمنعم محمد هاني ــ كريم فؤاد ـ رامي ربيعة ـ محمود
وحيد- محمود متولي – أحمد نبيل كوكا”.


“حمدي فتحي – محمد محمود ـ محمد مجدي أفشة ـ حسين الشحات ـ لويس ميكيسوني ـ وليد سليمان ـ أحمد عبدالقادر ـ عمرو السولية أليو ديانج”

“طاهر محمد طاهر – محمد شريف – بيرسي تاو”.

شاهد أيضاً

الأهلي يصل لمفاوضات متقدمة في ملف ضم إبراهيم عادل.. تفاصيل حصرية

وصل النادي الأهلي إلى مفاوضات متقدمة في ملف الحصول على إبراهيم عادل لاعب نادي بيراميدز، …