fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024

أخبار الأهلي.. بيتسو يفاضل بين الثنائي لتعويض غياب عمرو السولية

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في الوقت الحالي، لخوض مواجهة الإياب أمام وفاق سطيف الجزائري وذلك في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ويطمح النادي الأهلي في تأكيد تأهله للمباراة النهائية في البطولة الأفريقية، والاستفادة من نتيجة لقاء الذهاب الرائعة وبذلك بعد الفوز بنتيجة 4/1 على ملعب الأهلي وي السلام.


-بيتسو يفاضل بين الثنائي لتعويض غياب عمرو السولية

علم “موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News” أن بيتسو موسيماني مدرب النادي الأهلي، يفاضل بين الثنائي كريم فؤاد ومحمد مجدي أفشة وذلك لتعويض غياب عمرو السولية لاعب الوسط.

وهناك رفض من جانب الطاقم الطبي بالنادي الأهلي بقيادة أحمد أبو عبلة طبيب الفريق لفكرة مشاركة عمرو السولية وذلك من أجل تجهيزه بشكل أفضل للمباراة النهائية.

ويفكر بيتسو موسيماني في دخول محمد مجدي أفشة لتعويض عمرو السولية، أو دخول كريم فؤاد ومنحه كل الصلاحيات في منطقة خط الوسط.

شاهد ايضا..

أخبار الأهلي.. الثنائي البديل في قائمة بيتسو موسيماني على أعتاب الانتقال إلى الجونة


ويعاني عمرو السولية لاعب وسط النادي الأهلي، من إصابة في العضلة الخلفية وذلك بسبب تلاحم المشاركات مع الأهلي والمنتخب في الفترة الماضية دون الحصول على وقت للراحة.


بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، كان قد استبعد من مواجهة الإياب أمام وفاق سطيف الجزائري كل من حسام حسن وصلاح محسن ، وأحمد سيد غريب، وحمزة علاء وذلك لأسباب فنية.


يذكر أن قائمة النادي الأهلي للقاء الإياب أمام وفاق سطيف تضم كل من

في حراسة المرمى: محمد الشناوي ــ على لطفي ــ مصطفى شوبير.

في خط الدفاع: علي معلول ــ أيمن أشرف ـ ياسر إبراهيم ـ محمد عبدالمنعم محمد هاني ــ كريم فؤاد ـ رامي ربيعة ـ محمود وحيد- محمود متولي – أحمد نبيل كوكا.

في خط الوسط: حمدي فتحي – محمد محمود ـ محمد مجدي أفشة ـ حسين الشحات ـ لويس ميكيسوني ـ وليد سليمان ـ أحمد عبدالقادر ـ عمرو السولية أليو ديانج.


خط الهجوم: طاهر محمد طاهر – محمد شريف – بيرسي تاو.

النادي الاهلي كان قد تمكن من تحقيق الفوز على وفاق سطيف في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا برباعية نظيفة على ملعب الأهلي وي السلام، ليقترب من مواجهة الوداد المغربي بعد أن تفوق على بيترو أتليتكو بنتيجة 3/1 في لقاء الذهاب الذي اقيم في أنجولا.

شاهد أيضاً

خلاص انتهت.. الأهلي يقترب من التعاقد مع أول صفقات الصيف بفرمان من كولر

تردد في الساعات الأخيرة، العديد من الانباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى دخول النادي الأهلي، …