fbpx
الإثنين , 27 مايو 2024

مهاجم الأهلي المُصاب يكشف.. «ماذا طلب منه موسيماني للعودة للتشكيلة»

يستعد فريق كرة القدم بالنادي الأهلي لملاقاة نظيره المقاولون العرب، مساء يوم 19 نوفمبر الجاري على ملعب الأهلي والسلام ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري المصري.



ومنح الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق، لاعبي الفريق راحة سلبية من تدريبات الغد، على أن يعودوا للتدريبات الجماعية مساء الثلاثاء القادم استعدادًا لمواجهة ذئاب الجبل.



وتسعى إدارة النادي الأهلي إلى الحصول على رأي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، في العروض القادمة إلى اللاعبين، ومعرفة رغبته الأخيرة سواء في الابقاء على بعض العناصر او إعارتهم أو بيعهم في المرحلة القادمة.





وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News، من مصادر خاصة، أن صلاح محسن لاعب النادي الأهلي الواعد تلقى عدد من العروض الكثيرة خلال الفترة الماضية من قبل أندية بالدوري العام الممتاز، لتدعيم الصفوف في الشتاء.




وقال “محسن”، في تصريحات تلفزيونية لبرنامج “ملعب أون تايم”، المذاع عبر فضائية “أون تايم سبورت”، إن موسيماني يهتم به ويحرص على تطويره من الناحية الفنية والبدنية.



وأوضح أنه يلعب في مركز الجناح والمنافسة في هذا المركز صعبة مع وجود لاعبين كبار في الفريق، مؤكدًا نه سيفعل ما بوسعه لإسعاد جماهير الأهلي.



وبشأن بقاءه على دكة البدلاء في العديد المباريات، أكد أن موسيماني له الحق في توظيفة في أي مكان في الملعب، لكنه لا يفضل اللعب في مركز المهاجم الصريح رغم أنه استطاع اثبات نفسه في هذا المكان في العديد من المباريات.



وغاب صلاح محسن عن صفوف الأهلي، بسبب إصابة بشرخ في مشط القدم، وذلك بعد مباراة الحرس الوطني بطل النيجر في دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا.




وأوضح أن موسيماني يتابع دائمًأ حالته الصحية وأصبحت جيدة وبدأ في دخول التدريبات، لكنه يتبقى بعض الأمور الفنية من أجل المشاركة في المباريات.



وتلقى الأهلي عروضًا من أندية سموحة السكندري والاسماعيلي الحصول على اللاعب صاحب الأداء المميز، صلاح محسن، بالإضافة إلى نادي الجونة التي تريد ضمه على سبيل الإعارة لنهاية الموسم.



وأضاف المصدر أن محسن يرفض الرحيل خلال الفترة الجارية، ويريد أن يكون في صفوف القلعة الحمراء من أجل دعم الفريق على الصعيد المحلي والإفريقي خلال الفترة القادمة.

شاهد أيضاً

استبعاد 10 أسماء مدوية من قائمة منتخب مصر.. سر قرار حسام حسن قبل معسكر يونيو

يغيب العديد من العناصر الهامة والمميزة عن قائمة منتخب مصر تحت قيادة حسام حسن قبل …