fbpx
الإثنين , 24 يونيو 2024

موسيماني مستعطفًا جماهير الأهلي: برشلونة مثلنا وهذا أمر حتمي

أطلق الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تصريح جديد حول ما يتعرض له الفريق من تراجع في المستوى الفني.

 

وحاول المدرب الجنوب إفريقي، عن طريق رسالته توضيح الأزمات التي يمر بها ناديه والتي تقف عائقا في تطور المستوى مؤخرًا.

 


وكتب موسيماني عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “لم يفز برشلونة وتشيلسي وليفربول وريال مدريد وبايرن وباريس سان جيرمان ومان سيتي في آخر 3 مباريات”.

 

وأضاف: “لا تستخف بالتعب العقلي والجسدي، السفر، كثافة المباريات في دوري أبطال أوروبا، تصفيات كأس العالم لكرة القدم وبرنامج الدوري المحلي يأخذ الكثير من اللاعبين والفريق الفني”.

 

وتلقى موسيماني خلال الفترة الماضية عدة انتقادات حادة بسبب تراجع مستوى الفريق الفني، فضلاً عن خسارة لقب السوبر المصري ضد طلائع الجيش، قبل بداية الموسم الجديد.

 

ويستعد الأهلي لمواجهة الحرس الوطني بطل النيجر، يوم 16 أكتوبر الجاري خارج الديار، ضمن منافسات ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

 


من ناحية أخرى يحسم محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي، ملف رحيل موسيماني أو بقائه داخل القلعة الحمراء، عقب عودته من أداء مناسك العمرة في الأراضي السعودية.

إقرأ أيضًا:

 

رسميًا.. أهم لاعبي الأهلي يغيب عن مواجهة بطل النيجر بدوري أبطال إفريقيا وموسيماني يبحث عن الحلول


وأفصح مصدر داخل النادي، عن شروط الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، من أجل تجديد عقده بالفترة المقبلة.

 

وكان المارد الأحمر، أعلن في وقت سابق عن دعم المدير الفني وعدم رحيله، عقب خسارة لقب كأس السوبر المصري أمام طلائع الجيش بركلات الترجيح.

 

وأكد المصدر في تصريحات خاصة لموقع أخبار الأهلي Ahly News، أن المدير الفني يرغب في وضع بعض الشروط قبل تجديد عقده الذي ينتهي بنهاية الشهر الجاري.

 

وأضاف المصدر: “موسيماني يرغب في وضع شرط جزائي قدره 3 أشهر من أجل التوقيع على العقود، حال إقالته في أي وقت خلال فترة تعاقده”


وتابع: “كما طالب المدير الفني زيادة راتبه بواقع 200 ألف دولار، على أن يحصل على مبلغ مليون و225 ألف دولار، بدلًا من من مليون و 20 ألف دولار سنويًا”.

 

على جانب آخر نفى نادي الوحدة الإماراتي، ما تردد حول فتح خطوط اتصال مع زوجة المدير الفني وكيلة أعماله، من أجل بحث توليه المهمة الفنية.

 

وأكد النادي الإماراتي، أنه لا توجد نية للتعاقد مع موسيماني في الموسم الجديد، وأن هناك ثقة في استمرار تين كات المدرب الحالي في منصبه.

شاهد أيضاً

رد فعل بيراميدز على انسحاب الزمالك أمام الأهلي.. 3 ضربات قوية

قرر مسؤولو نادي الزمالك، برئاسة حسين لبيب، الانسحاب من مواجهة الأهلي، وعدم خوض مواجهة القمة، …

تعليق واحد

  1. يا مدرب فرز تانى كل الفرق التى ذكرتها ماعدا برشلونه تقدم أداء ممتاز هجوميا ودفعيا وتكتيك فى الملعب وخطط لعب ممتازه .اما مدرب برشلونه فهو مثلك بالظبط لا تخطيط ولا قراءة مباريات ولا جمل تكتكيه ولا اى شئ. بس عذره ان برشلونه لم يدعم جيدا فى الصيف