fbpx
السبت , 13 أبريل 2024

موسيماني يتحدث بحزن بعد العبور ويكشف كواليس أغضبته أثناء المباراة

قال الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، إن المباراة كانت صعبة للغاية، وأن النادي الأهلي احترم الرجاء المغربي من أجل الوصول إلى الفوز، وأن المباراة في القاهرة أسفرت عن إهدار ركلة جزاء، وأيضاً مباراة الإياب أهدر فيها اللاعبين ركلة جزاء.

وأضاف موسيماني في تصريحاته التليفزيونية لـ”بي إن سبورتس”، أن فوز الأهلي بالمباراة في القاهرة، وأن الثقة كانت كبيرة بعد الفوز الماضي، وأن الفريق يسعى إلى تطوير الأهداف.

ويرى المدير الفني أن الكرة التي جاءت إلى شريف في الثوان الأخيرة كانت كفيلة أن تقضي على المباراة، ولكن الأهلي وصل لأنه الأفضل في المباراة، ورغم أنه واجه النسخة الأسوأ من الرجاء المغربي هذه البطولة.

وشدد موسيماني على أن الفريق أهدر العديد من الفرص الكثيرة وأبرزها ركلة الجزاء، وهدفين آخرين في الشوط الثاني من خلال بيرسي تاو ومحمد شريف مهاجمي الفريق الكروي الأول.

ويتطلع المدير الفني الجنوب إفريقي إلى عدم إهدار الفرص التي تصل إلى المرمى، حيث أن الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء يحرص دائماً على الوصول إلى التوليفة المميزة للفريق على كافة الأصعدة.

إقرأ أيضاً:

الأهلي يواجه هذا الخصم العنيد في نصف النهائي.. وموقف طاهر طاهر بعد الإصابة

ويدرس موسيماني أن يكون كل اللاعبين مميزين في الصفوف الحمراء، وألا يتم إهدار أي لاعب للكرات في المستقبل خاصة السهلة التي تكون أمام المرمى، ويسعى الفريق من خلالها إلى الوصول للمرمى بأبسط الطرق.

وشدد المدير الفني للقلعة الحمراء على أنه سعيد بعد العبور، ولكنه لا يعلم سر إهدار الفرص بهذه الطرق السهلة، خاصة أن اللاعبين كانوا أقرب للفوز والحصول على نتيجة أفضل على الصعيد الفني.

وأهدر محمد شريف كرة سهلة بعدما حاول إجرائها عرضية إثر الانفراد بالمرمى، ولكنها اصطدمت برأس المدافع وتسببت في الذهاب إلى المرمى، ولكنه أخرجها ببسالة من المرمى.

ولم يستطع بيرسي تاو مهاجم الفريق أيضاً من تسجيل هدف سهل بعدما إنفرد بالحارس مرة أخرى، ولكنه قام بوضع الكرة ضعيفة استطاع الحارس السليطي أن يخرجها من المرمى بنجاح وتوفيق كبيرين.

وفاز النادي الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدفين في مجموع المبارتين، رغم إهدار العديد من الفرص السهلة وركلتين جزاء في الذهاب والإياب عن طريق عمرو السولية وعلي معلول على الترتيب.

شاهد أيضاً

فيفا يٌفاجئ الأهلي والزمالك بقرار ناري..الأبيض يتفوق

ضربة قوية للأهلي في القمة.. تحديد حكم مواجهة الزمالك

استقر مسؤولو اتحاد الكرة، برئاسة جمال علام، على حكم مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي …