الإثنين , 10 مايو 2021
أخبار عاجلة

موسيماني يتخذ فرمان جديد بشأن الصفقة القادمة ولجنة التخطيط تصدم المدير الفني بقرار يعرقل مسيرته الفنية

يكثف الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي من مساعيه نحو الحصول على لاعبين من الطراز الفريد، يضيفون إلى القلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة، بهدف الوصول إلى التوليفة الجيدة التي تبرز جهوده الفنية على الصعيد المحلي والإفريقي في المباريات الهامة المقبلة.

ويجري موسيماني العديد من الاختيارات المؤخرة لفرز اللاعبين المميزين، حيث يتطلع بجانب الحصول على مهاجم إفريقي قوي يجيد الالتحامات ويستغل الفرص والكرات، إلى ضم جوكر هجومي يلعب في الجناحين.

ويفرز موسيماني اللاعبين الأفارقة من أجل الوصول إلى ضالته والحصول على جوكر يجيد اللعب في الجناح اليمين واليسار ويستغل الكرات تحت رأس الحربة ويمتلك مقومات بدنية وفنية قوية وتسديدات على المرمى كلما سنحت الفرصة لذلك، ليكون معاوناً لخط الهجوم المتواجد حالياً لحين الاستقرار على المهاجم صاحب القدرات الخارقة الذي ينتظره المدير الفني الجنوب إفريقي.

يأتي ذلك في الوقت الذي فرضت فيه لجنة التخطيط بالنادي الأهلي على بيتسو موسيماني قراراً نارياً في الانتقالات الصيفية المقبلة، عبر عدم ضم أي لاعب لا يتماشى مع الشروط القادمة.

وشددت لجنة التخطيط على أنه ترفض ترشيح الجهاز الفني والمدير الفني لأي لاعب أجنبي يتجاوز الـ26 عاماً، ليسهل إلى الفريق تسويقه بعد الاستفادة من خدماته وقدراته، ومن أجل أن يسهل اندماجه مع اللاعبين ويتماشى مع متوسط الأعمار المتواجد حالياً في الصفوف.

وأوضحت لجنة التخطيط أنها تتطلع أن يكون هناك مساحة أمامها لتسويق أي لاعب قد لا يضيف إلى القلعة الحمراء أو لا يكون قادراً على التطور والإندماج والانتاج في الملعب، وهو أمر لن تستطيع أن تقوم به في ظل ارتفاع عمر الصفقات التي يريد المدير الفني الحصول عليها.

ويعيد موسيماني دراسة اللاعبين الأجانب، بعد عدد كبير من الترشيحات الخاصة باللاعبين من قبل أمير توفيق مدير التعاقدات بالأهلي، ووكلاء اللاعبين الذين يتعامل معهم الفريق الكروي الأول من أجل الاستقرار على الصفقة القادمة.

ويضرب النادي الأهلي موعداً هاماً مع صن داونز الجنوب إفريقي في لقاءات دور الثمانية من بطولة دوري أبطال إفريقيا ذهاباً وإياباً بهدف تخطيه والوصول إلى دور نصف النهائي للحصول على العروس الإفريقية العاشرة في تاريخ القلعة الحمراء.

يذكر أن موسيماني أخطر لجنة التعاقدات بالأهلي إلى ضرورة فتح باب جديد من المفاوضات مع المهاجم بيتر شالوليلي لاعب صن داونز الجنوب إفريقي.

شاهد أيضاً

رضا عبدالعال: موسيماني هجاص ومحظوظ والمصالح تحكم كرة القدم ولن نصل لكأس العالم

شن رضا عبدالعال لاعب نادي الأهلي والزمالك السابق هجوماً حاداً على عماد النحاس وربيع ياسين، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *