الخميس , 21 أكتوبر 2021

موسيماني يتدخل واللاعب ينصاع.. سر حديث بيتسو مع نجم الفريق وإقناعه بالاستمرار داخل الأهلي

نجح الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في إقناع نجمه بالبقاء داخل صفوف فريقه بالفترة المقبلة.

 

وترددت أنباء قوية عن رغبة محمود عبدالمنعم كهربا لاعب الفريق، في الرحيل عن صفوف المارد الأحمر، وخوض تجربة جديدة على سبيل الإعارة.

 

وأكد مصدر داخل النادي في تصريحات خاصة لموقع أخبار الأهلي Ahly News، أن كهربا لاعب الأهلي أبلغ مديره الفني، بغلق باب التفاوض مع العروض الخارجية أو الداخلية، وأكد بقاءه مع القلعة الحمراء، في ظل شعوره بالراحة داخل النادي.


وأضاف: “المدير الفني تحدث مع اللاعب عقب مباراة إنبي في كأس مصر، وأشاد بمستواه الفني الذي ظهر به، وأكد له حاجاته الفنية لخدماته”.


وتابع: “كهربا من اللاعبين التي تريد البحث عن المشاركة وكان على تواصل مع وكيل أعماله من أجل الخروج على سبيل الإعارة، بالشتاء المقبل”.


واختتم: “حديث المدير الفني أثلج صدر اللاعب، والذي شعر بقيمته داخل القلعة الحمراء، وبالتالي حسم أمره بالاستمرار داخل ملعب التتش”.


وأشار المصدر، إلى أن اللاعب يرفض في الوقت الحالي، مناقشة أية عروض من الأندية التي تسعى لضمه في الشتاء، واستقر به الحال على البقاء.


وكان كهربا تلقى عدة عروض سعودية وخليجية قبل غلق باب سوق الانتقالات الصيفية هناك، إلا أنه فضل البقاء داخل ناديه بالفترة المقبلة.

وشارك اللاعب مع فريقه في تحقيق فوزًا صعبًا على إنبي، بهدف دون رد أحرزه صلاح محسن مهاجم الفريق، بالمباراة التي أقيمت مساء أمس على ملعب الإسكندرية ضمن منافسات دور الستة عشر من البطولة.

إقرأ أيضًا:

 

رأس موسيماني على كف عفريت داخل الأهلي بسبب بيراميدز ونكشف الأقرب لخلافته وبروكيتش كلمة السر


وحصل لاعبي النادي الأهلي، على راحة لمدة 24 ساعة فقط قبل أن يعود الفريق إلى التدريبات الجماعية، غدٍ الإثنين على ملعب التتش بالجزيرة.

 

وكان الفريق عاد إلى القاهرة مساء أمس، عقب نهاية المعسكر المغلق الذي أقيم في الإسكندرية، استعدادًا لمواجهتي طلائع الجيش بالسوبر المصري والتي خسرها الفريق، وإنبي التي فاز بها في الكأس.

 


وجاء قرار موسيماني في حصول اللاعبين على راحة سلبية لمدة 24 ساعة فقط، من أجل رغبته في رفع لياقة اللاعبين البدنية بعد الظهور السئ بالفترة الأخيرة، قبل خوض دوري أبطال إفريقيا.

شاهد أيضاً

بانون و3 آخرون يشعرون بالسعادة.. تشيلسي يزف خبرًا سعيدًا لفريق الأهلي

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” إقامة كأس العالم للأندية في الإمارات بمدينة أبو ظبي، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *