fbpx
الثلاثاء , 5 مارس 2024

موسيماني يتلقى صدمة قوية مع الأهلي.. عمار حمدي يتعرض لإصابة مخيفة قبل مواجهة مونتيري في مونديال الأندية

يخوض فريق كرة القدم بالنادي الأهلي تدريبًا مغلقًا مساء اليوم على ملعب الكريكيت بمدينة زايد الرياضية، استعدادًا لمواجهة مونتيري المكسيكي يوم السبت القادم الموافق 5 فبراير.



وقبل انطلاق مران الأهلي شهد ملعب التدريب تعقيمًا شاملًا، حيث حرص مسؤولو المهمات بالجهاز الإداري لفريق الأهلي على إجراء تعقيم الملعب والكرات والأدوات المستخدمة في التدريبات خوفًا من إصابة اللاعبين أو أعضاء الجهاز الفني بالكورونا.


تفاصيل مران الأهلي

اكتفى بيرسي تاو، بأداء جلسة تأهيل في الجيم داخل فندق الإقامة، قبل انطلاق المران الجماعي للفريق، كما أجرى تاو جلسة علاج طبيعي إضافية وبرنامجًا بدنيًّا في الجيم للشفاء من الإصابة التي يعاني منها في العضلة الأمامية، طبقًا لتعليمات طبيب الفريق الدكتور أحمد أبو عبلة.



كما بدأ حسام حسن، مهاجم الفريق في مرحلة التدريبات بالكرة، لمدة ربع ساعة على هامش المران الجماعي، وذلك ضمن البرنامج التأهيلي المحدد للاعب.



وغاب مهاجم الأهلي عن التدريبات الجماعية للفريق خلال الفترة الماضية بسبب شكواه من الإصابة بشد في عضلة السمانة.




وعقد سامي قمصان، المدرب العام للفريق، اجتماعًا مع اللاعبين والجهاز المعاون في حضور الكابتن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة، للتأكيد على تعليمات المدير الفني للفريق بيتسو موسيماني وشرح بعض الجوانب الفنية التي يتضمنها مران الفريق اليوم.


وأصيب بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي بفيروس كورونا وجاءت نتيجة التحاليل إيجابية، ليتم عزله داخل فندق الإقامة، حيث أجرى المدرب تحليل آخر في انتظار إعلان النتيجة النهائية.




إصابة مخيفة لعمار حمدي

تعرض عمار حمدي لاعب وسط الفريق لإصابة قوية في الركبة، أثناء مشاركته في التقسيمة خلال المران الجماعي للفريق مساء اليوم.



وأعلن الدكتور أبو عبلة أن عمار تعرض لإصابة قوية في الركبة غادر بسببها التقسيمة ولم يستكمل فقرات المران الجماعي للفريق متوجهًا للمستشفى.


وغادر عمار مران الأهلي بصحبة طبيب الفريق لأحد المستشفيات القريبة للخضوع لأشعة رنين على الركبة، في انتظار نتيجة الأشعة التي ستحدد مدة علاج اللاعب وتفاصيل إصابته.


ويستعد الأهلي لمواجهة فريق مونتيري بطل الكونكاكاف في دور ربع نهائي كأس العالم للأندية، السبت القادم، في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً، على ملعب آل نهيان.





شاهد أيضاً

بعد تألق مصطفى شوبير.. اتحاد جدة يدخل في سباق شرس للتعاقد مع محمد الشناوي خلال فترة الانتقالات

فجر الإعلامي محمد فاروق، نجم النادي الأهلي السابق، مفاجأة من العيار الثقيل بشأن رحيل محمد …