fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024

عودة الثنائي المصاب.. كيروش يعلن تشكيل مصر ضد الكاميرون بكأس الأمم الإفريقية

أعلن البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم، عن تشكيل الفراعنة لمواجهة الكاميرون في نصف نهائي كأس الأمم الإفريقية.

 


ويلتقي المنتخب الوطني نظيره المنتخب الكاميروني، في التاسعة مساء اليوم الخميس على ملعب أولمبي، ضمن منافسات نصف نهائي البطولة.

 


وشهد التشكيل تواجد محمد أبو جبل في المباراة بشكل أساسي بعد تعافيه من الإصابة التي لحقت به خلال المباراة الماضية، كما تواجد حمدي فتحي بشكل أساسي بعد تعافيه من إصابته الأخيرة.


وجاء تشكيل المنتخب الوطني كالآتي:


حراسة المرمى : محمد أبو جبل

خط الدفاع : أحمد أبو الفتوح – محمود حمدي الونش – محمد عبد المنعم – عمر كمال عبد الواحد

خط الوسط : محمد النني – عمرو السولية – حمدي فتحي

الهجوم : عمر مرموش – مصطفى محمد – محمد صلاح

 

فيما جاءت دكة بدلاء المنتخب كالآتي: محمد صبحي – محمود جاد- محمود تريزيجيه امام عاشور – محمد شريف – رمضان صبحي – مهند لاشين – أيمن أشرف – محمود علاء – أحمد سيد زيزو – مروان حمدي – عبد الله السعيد

إقرأ أيضًا:

 

مران الأهلي| إصابة قوية لنجم الفريق واشتباه الصليبي يداهمه وموقف بيرسي تاو من مواجهة مونتيري المكسيكي

على جانب آخر جاء تشكيل الكاميرون كالآتي:

 

أونانا – فاي كولنز – نجاديو – كاستليتو – نوهو تولو – هونجلا مارتن – زامبو انجوسيا – جويت صامويل – ايكامبي – ناجاماليو – أبوبكر.

 

ويأمل منتخب مصر في استعادة عرش القارة السمراء خاصة وأن لقب بطولة أمم أفريقيا يغيب عن الفراعنة منذ عام 2010، وستكون مباراة الكاميرون اليوم، مفتاح تأهل الفراعنة إلى المباراة النهائية ومواجهة المنتخب السنغالي، الذي حجز بطاقة العبور للمباراة النهائية بعد تغلبه على بوركينا فاسو بثلاثة أهداف مقابل هدف، في اللقاء الذي أقيم أمس الأربعاء.

 


وتعد مباراة مصر والكاميرون، واحدة من أقوى المواجهات الإفريقية، حيث تصنف ديربي أول في المنطقة الإفريقية بالقارة السمراء.

 

وتأهل المنتخب الوطني إلى دور الأربعة من بطولة الأمم الإفريقية، بعد إقصاء المغرب بهدفين مقابل هدف وحيد بالمباراة التي أقيمت في ربع نهائي البطولة.

 


ويدير الحكم الجامبي بكاري جاساما مباراة مصر والكاميرون في كأس أمم أفريقيا 2021، وسط اعتراضات من الجانب المصري على تعينه في تلك المباراة.

 

ومن المقرر أن يلعب الفائز من مباراة مصر والكاميرون مع المتأهل من موقعة بوركينا فاسو والسنغال، في الدور النهائي من بطولة كأس أمم أفريقيا 2021 يوم 6 فبراير الجاري.

شاهد أيضاً

خلاص انتهت.. الأهلي يقترب من التعاقد مع أول صفقات الصيف بفرمان من كولر

تردد في الساعات الأخيرة، العديد من الانباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى دخول النادي الأهلي، …